أحداث غير متوقعة في الأسبوع الأخير من برنامج يلا نتعشى على شبكة OSN

محمد على

 

 

 

سيكون المشاهدون على موعد مع مفاجأة غير متوقعة وساعات من المرح والضحك خلال حلقات الأسبوع الأخير من برنامج OSN الأصلي “يلا نتعشى”. ويُعرض البرنامج الذي سرق الأضواء منذ انطلاقه بعفويته الكبيرة ونقده الساخر على قناة OSN ياهلا الأولى وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.

 

وشهد الأسبوع الأخير أحداثاً مشوقة وأجواءً حماسية، حيث تنافس المشاركون للفوز بجائزة البرنامج. ويتنافس كل من مدربة السعادة التونسية سلمى واللبنانية ريمي، المهتمة بالصحة؛ والأردنية ناريمان، التي تعشق المأكولات الشهية. أما الرجل الوحيد في السباق والذي وجد نفسه في منافسة مع ثلاث سيدات فهو الطيار الإماراتي فيصل.

 

وأخذ الكابتن فيصل ضيفاته في رحلة إلى عالم الطهو، حيث نالت أطباقه استحسان الجميع، بمن فيهم ريمي المولعة بالصحة، والتي استمتعت بتناول تلك الأطباق اللذيذة دون تأنيب الضمير. وتصاعدت في هذه الحلقة أجواء التوتر بين سلمى وريمي، مما أضاف المزيد من التشويق على أحداثها.

 

أما ذواقة الطعام ناريمان فقررت عندما استضافت باقي المشاركين أن تتجاهل تفضيلات ضيوفها المتطلبين، وتستعين بوصفة سرية لتخفيف التوتر بين ريمي وسلمى. وأخيراً، عندما حان دور ريمي لاستضافة المشاركين الآخرين، استعد الجميع للأخذ بالثأر منها ورد النقد والتعليقات اللاذعة التي وجهتها لأطباقهم خلال الأسبوع؛ وخصوصاً ناريمان التي وضعت خططاً محكمة للانتقام، وسلمى التي بدأت بتوجيه الانتقادات قبل البدء بتناول المقبلات. لا تفوتوا متابعة أحداث الأسبوع الأخير المشوقة للاطلاع على التفاصيل المثيرة.

 

ويمكن للمتابعين مشاهدة البرنامج المكون من 45 حلقة على قناة OSN ياهلا الأولى، وعبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، والاستمتاع بأطرف المواقف التي يرويها لهم الممثل المصري الكوميدي خالد منصور.

شاهد أيضاً

بعد عرضه بموسم عيد الفطر.. مهناز تكشف كواليس فيلم «واحد تاني»

كتب: أحمد زينهم تشارك الفنانة مهناز، في فيلم «واحد تاني» الذي أنطلق عرضه بموسم عيد …