أهالي الوادى: النواب يتجاهلون مطالبنا ويهتمون بمصالحهم الشخصية

كتب /سيد صادق
تجاهل نواب الداخلة “الدائرة الثانية لقري تنيدة وتوابعها،وذلك بعد الوعود الزائفه التي سمعوها منهم اثناء الدعاية الانتخابية قبل انتخابات مجلس النواب . حيث سادت حالة من الاستياء بين اهالي ومواطني قري تنيدة التابعه لمركز بلاط بالوادي الجديد

من جانبه يقول محمد حسن من اهالي قرية تنيده، إن نواب الدائرة الثانية وهم تامر عبد القادر وبرديس سيف الدين لم يذكروا قري تنيده في اي من المؤتمرات او المقابلات المزعومه مع العديد من الوزراء واكتفوا بمطالبات شخصية فقط تخص القري التي يقطنون بها .

وأضاف حسن ، أن قرية تنيده تعاني منذ سنوات من مشكلة الصرف الصحي وكانت المشكلة الوحيدة التي تحدث عنها النواب المرشحون قبل انتخابات مجلس الشعب ووعد جميع النواب أنهم سيحملون علي عاتقهم تلك المشكلة فور نجاحهم في الانتخابات .
وأشار الي أنهم كرسوا جهودهم لخدمة اهاليهم فقط علي حساب الآخرين الذين منحوهم اصواتهم حيث فوجيء اهالي قري تنيدة بأنهم حصلوا علي موافقات لمشروعات الصرف الصحي وانشاء وحدات قروية بالقري التي يقطنون بها متناسين مشكلة الصرف الصحي بقري تنيدة و باقي قري الخط الشرقي ومنها قري بلاط حيث حصلوا علي اكثر من 50% من الاصوات منها وكانت السبب في وصولهم لكرسي البرلمان .

وصرح عبد اللطيف من اهالي تنيدة , لـ ” شبكة المراسل اليوم  ” أن نواب الدائرة الثانية تجاهلوا معظم قري الخط الشرقي لدرجة أنهم لا يعرفون أسماء بعض القري ولم تطأ أقدامهم معظم قري تنيدة واولاد عبدالله الا أثناء الدعاية الانتخابية فقط ولا يعرفون أين توجد تلك القري .

وأضاف عبد اللطيف أنه وجه دعوات للنواب بتنفيذ وعودهم بزيارة تلك القري والتعرف علي مشاكلهم الا أنهم لم يسمعوا لتلك الدعوات ضاربين بوعودهم عرض الحائط .

وأستنكر اهالي قري ونجوع مركز بلاط ما اسموه باستخفاف النواب بعقول المواطنين حيث أن وعودهم ما كانت الا وسيله للوصول الي كرسي البرلمان

شاهد أيضاً

يوميات اكسبو 2020 دبى اقبال كبير من الزائرين على الجناح المصرى عقب الافتتاح الرسمى للفعاليات

دعاء عبد الحليم شهد الجناح المصرى المشارك فى فعاليات اكسبو 2020 بدبى اقبال كبير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *