إبراهيم عيسى: الرئيس ضاق صدره.. ولم يقصد بـ«اسمعوا كلامي» المعنى الفرعوني

سمير الوشاحي
قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يقصد من قوله «اسمعوا كلامي أنا بس» المعنى الفرعوني، ولكن كان يقصد أن لديه إيمانا حقيقيا وعميقا بقول الصدق.

وأضاف ببرنامج «مع إبراهيم عيسى»، الأربعاء، أن الرئيس لديه إحساس بالريبة ممن يختلفون معه، متابعا: «من الواضح أن الرئيس ضاق صدره وأصبح غير متحمل للعديد من الأمور».

واستطرد: «لكن مع كل هذا المفروض إن الحكم بين الجميع هو الدستور والقانون وليس المشاعر.. الدستور هو الحامي وليس سعة صدر تضيق أو حنية».

وأكد أن الرئيس يظهر أنه وكأن هناك ضيق صدر لديه بالآراء المختلفة معه، متابعا: «النهاردة مسمعتوش غير الرئيس بعد كدا محدش يتكلم غيري.. إن كان لدى الرئيس حل والمصريون أيضا لديهم حلول.. لا يوجد تنمية بدون ديمقراطية».

وأشار إلى شعور الرئيس الدائم بوجود مؤامرة تحاك ضد مصر، لافتا إلى حديثه حول إسقاط الطائرة الروسية بفعل فاعل، وتدبير حادثة قتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد ألقى صباح اليوم الأربعاء، كلمة خلال فعاليات تدشين استراتيجية مصر للتنمية المستدامة «رؤية مصر 2030»، تحدث فيها عن التحديات التي تواجه مصر، وسبل مواجهتها.

شاهد أيضاً

تتراباك –مصر ترعى المؤتمر السابع والعشرين لجمعية شئون البيئة

كتب : ماهر بدر تحت عنوان الرؤي المستقبلية لمياة شرب نقية وصرف امن ومستدام “تتراباك …

اترك رد