إبراهيم عيسى: الرئيس ضاق صدره.. ولم يقصد بـ«اسمعوا كلامي» المعنى الفرعوني

سمير الوشاحي
قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يقصد من قوله «اسمعوا كلامي أنا بس» المعنى الفرعوني، ولكن كان يقصد أن لديه إيمانا حقيقيا وعميقا بقول الصدق.

وأضاف ببرنامج «مع إبراهيم عيسى»، الأربعاء، أن الرئيس لديه إحساس بالريبة ممن يختلفون معه، متابعا: «من الواضح أن الرئيس ضاق صدره وأصبح غير متحمل للعديد من الأمور».

واستطرد: «لكن مع كل هذا المفروض إن الحكم بين الجميع هو الدستور والقانون وليس المشاعر.. الدستور هو الحامي وليس سعة صدر تضيق أو حنية».

وأكد أن الرئيس يظهر أنه وكأن هناك ضيق صدر لديه بالآراء المختلفة معه، متابعا: «النهاردة مسمعتوش غير الرئيس بعد كدا محدش يتكلم غيري.. إن كان لدى الرئيس حل والمصريون أيضا لديهم حلول.. لا يوجد تنمية بدون ديمقراطية».

وأشار إلى شعور الرئيس الدائم بوجود مؤامرة تحاك ضد مصر، لافتا إلى حديثه حول إسقاط الطائرة الروسية بفعل فاعل، وتدبير حادثة قتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد ألقى صباح اليوم الأربعاء، كلمة خلال فعاليات تدشين استراتيجية مصر للتنمية المستدامة «رؤية مصر 2030»، تحدث فيها عن التحديات التي تواجه مصر، وسبل مواجهتها.

شاهد أيضاً

يوميات اكسبو 2020 دبى اقبال كبير من الزائرين على الجناح المصرى عقب الافتتاح الرسمى للفعاليات

دعاء عبد الحليم شهد الجناح المصرى المشارك فى فعاليات اكسبو 2020 بدبى اقبال كبير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *