إحتفالاً بإفتتاح مقرها الجديد الأديب للنشر تطلق مبادرة مجانية قراءة في 3 ألاف كتاب

كتب لزهر دخان
وأنت تبحث عن العناوين النارية والمقالات الأكثر تميزاً في رأيك، لتشبعها بالمعلومة وتنوعها بمعرفة قديرة لقلم كاتبها . وأيضاً لآنها ذات حصاد كبير من عدد المُعجبين والمتابعين . قد تهمل أن تقرأ أهم ما يجب أن يُقرأ في عالم الأدب والعلوم العصرية أو القديمة . ولذا ولكي تتجنب إهمالك للآهم عليك أن تنتفع بنصيحتي . وإني يا عزيزي القاريء أنصحك بالقراءة حَول دار الأديب للنشر . وهي مؤسسة أدبية ناشرة مصرية . وكذلك هي على موعد متكرر مع النجاح والإنجاح. وإن مسيرتها تميزت بالكفاح الأدبي والإنساني الذي قدمته على جني الأرباح .
من أجل أن تحقق الأديب أهدافها حملت أفضل وأحسن سلاح . وهو فعل الخير ، فكانت لها مبادرات كثيرة وكبيرة. ساهمت في إلتفاف أهل الخير حولها فما هَزتها الرِياح ولله الحمد. وإن أبرز ما قدمتهُ الأديب مَجاناً كان مثلاً لا حصراً ، إعمار مكتبات غزة ب15 ألف كتاب ، علاج المرضى المصرين ، تقديم كرتونة رمضان ، إعالة أسر ضحايا كورونا من أبناء الجيش الأبيض المصري ..إلخ ..
واليوم ونحن في نهاية شهر أغسطس 2022 إرتحلت الأديب إلى مقرها الجديد في العنوان : سنتر شاهين بشارع الملك فيصل دار الأديب الطابق الرابع إداري . وإحتفالاً بالمقر الجديد أطلقت مبادرتها الخيرية الأخيرة . وتتمثل في إتاحة الفرصة أمام القراء للقراءة بالمجان في مجموعة كبيرة وهائلة من كتب مكتبة المؤسسة وستبدأ القراءة بثلاثة ألاف كتاب .

شاهد أيضاً

ظنون أمرأة من سلسلة نساء بلا مأوي

بقلم/صبرين محمد الحاوي /مصر عزيزي القارئ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلاومرحبا من جديد ذكرت …

%d مدونون معجبون بهذه: