إنتصار غزل المحلة إنتصار تاريخي علي سموحة

متابعة/مرفت عبد القادر
بهدف لعبده يحيي سموحة يتلقي الهزيمة الأولي من غزل المحلة
بعد 8 مباريات لم يذق فيها غزل المحلة طعم الإنتصار، عادت جماهيره لتتغني بإنتصار تاريخي علي سموحة ذاك الفريق الذي لم يهزم من الغزل خلال 8 مقابلات سابقة منذ صعوده للدوري الممتاز
في تمام السادسة و النصف من مساء أمس و علي إستاد غزل المحلة إلتقي فريقي غزل المحلة و سموحة ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة أطول دوري في العالم موسم (2021 / 2022 )
و البداية كانت لفريق سموحة الذي جمع40 نقطة محتلا بها المركز السادس و الراغب في دخول المربع الذهبي بقيادة الكابتن عبد الحميد بسيوني ، و علي الجانب الآخر لم يكن أمام الغزل بقيادة الكابتن مصطفي عبده سوي تحقيق فوزا يصالح به جماهيره الوفية فوزا يعيد الثقة للاعبي الفريق ، و يرتقي بهم درجة الي منطقة الأمان.
و بداية قوية من جانب الضيوف تسفر عن هدف من تسلل واضح للاعب صديق أوجولا في الدقيقة ال 13 و تسديدة قوية لمروان حمدي بجوار القائم في الدقيقة 20 و ترتد الهجمة للغزل و عبده يحيي يتلقي كرة أمامية من الخطوط الخلفية يضعها في شباك الهاني سليمان في غفلة من قلبي الدفاع و لكن المدافع يشتت الكرة قبل تجاوز خط المرمي.
و محاولات البحث عن هدف السبق من جانب الفريقين، و الدقيقة 33 تشهد ضربة حرة يسددها محمد شكري بجوار الزاوية العليا اليسري لعمرو شعبان.
في شوط المباراة الثاني يتأكد عزم لاعبو الغزل في إنهاء اللقاء لصالحهم، فبعد مرور أربعة دقائق ينجح عبده يحيي في ترجمة إرادة الفوز باحراز هدف المباراة الوحيد بعد أن استغل خطأ المدافع احمد حكم و راوغ الحارس الذي خرج لملاقاته و أرسل الكرة من أقصى يمين منطقة الجزاء لتتهادي في الشباك معلنة تقدم الغزل 1-صفر.
في الدقيقة 57 تشهد منطفة جزاء الغزل فرصة التعادل لسموحة و لكن المهاجم صديق أوجولا يسدد بجوار القائم الأيمن، بعدها بدقيقتين تتهيأ الفرصة للغزل كي يضيف هدفا ثانيا إلا ان الهاني سليمان يتصدي لقذيفة العش من الجهة اليسرى، و كانت الدقيقة 69 هي الأخطر علي مرمي الغزل عندما تصدت العارضة لرأسية مروان حمدي. و في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة إستطاع لاعبو الغزل و من خلفهم الحارس عمرو شعبان من الحفاظ علي نظافة الشباك و صافرة وائل فرحان حكم المباراة تعلن فوز الغزل و انتقاله الي المركز ال13 برصيد 30 نقطة.

شاهد أيضاً

الاستعدادات لانطلاق كأس حياة كريمة مع مسئولي المبادرة الرئاسية بالعاصمة الإدارية الجديدة

متابعة/مرفت عبد القادر بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وزير الرياضة يبحث الاستعدادات لانطلاق كأس حياة …

%d مدونون معجبون بهذه: