إيفنكا تغادر البيت الأبيض مطرودة من قبل والدها

كتب لزهر دخان
إيفنكا تغادر البيت الأبيض مطرودة من قبل والدها. الذي طلب منها ومن زوجها كوشنر الرحيل عن الإدارة الأمريكية والبيت الأبيض . وإذا صحت الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام الأمريكية بشكل مؤكد عن الرئيس ترامب . سوف ترحل إبنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر بطلب منه إلى نيويورك حيث يوجد منزلهما الأساسي .
ونقلاً عن صحيفة نيوزاويك الأمريكية فقد قالت إيفنكا أن جون كيلي قائد الأركان الأمريكية يقف وراء ما حدث لزوجه .الذي قالت أنه قام بقص جناحيه حتى أصبح دوره ضئيلا ًفي البيت الأبيض، ثم تمت عملية الطرد. يذكر أن الرئيس ترامب كان في وقت سابق قد عين إبنته إيفنكا في منصب كبير مستشاري البيت الأبيض.
وإلى غاية الأن ليس واضحاً تماما هل ستتم عودة إيفنكا وزوجها إلى نيويورك ،أو سيكونان على موعد أخر للإقامة في وشنطن . التي قام مؤخراً بشراء شقة فيها في شارع ريتزي كلوراما ودفع ثمنها وهو 5.5 مليون دولار.
وقد بدأت القضية تظهر في البيت الأبيض منذ نظمه جون كيلي بتعليمات ونظام صارم . معناها أن الإنظباط من مهام الجميع، ومطلوب من الجميع . ومن بين ما طبقه كيلي من قوانين هو ضرورة رفع التقارير الإستشارية له أولاً قبل أن تعرض عن الرئيس . وكان هذا من بين ما كلفت به إيفنكا وكذلك زوجها .الذي شهد على قضيته بعض المختصين في القانون فقالوا( عجز كوشنر عن إدراج جميع الإتصالات الأجنبية في إستمارات الموافقة الأمنية الوطنية، فضلاً عن ممتلكاته المالية، تجعل منه هدفاً قوياً للمحققين )

شاهد أيضاً

قصيدة إِنَّ التَّحَايَا تَمْضِي بِهَا اَلْأَعْـــــــمَارُ مواصلة لمهمة الخدمة القلمية تحت راية اللغة العربية

كتب لزهردخان في قلم كل شاعر قيامة . وتلكم القيامات إحتوت كل منها شروط نجاح …

%d مدونون معجبون بهذه: