«الداخلية الكويتية» ترحل 4 مصريين وتعتقل تسعة أخرين

أعلن المدير العام للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية، العميد عادل الحشاش، إحالة 4 متهمين مصريين و3 متهمين يمنيين إلى الأبعاد -الترحيل- بسبب الإخلال بالنظام العام.
وقال الحشاش لصحيفة «الرأي» الكويتية: إن القرار اتخذ بحق المتهمين السبعة على خلفية المشاجرة التي حصلت بينهم في منطقة العارضية الحرفية عقب صلاة يوم الجمعة الماضي، وأمام مرأى من المصلين مما تسببت بالإخلال بالنظام العام وترويع وتعطيل مصالح المواطنين.
كتب اسامه عبد الكريم
وفى ذات السياق، أصدرت الداخلية الكويتية بيانها الثانى حول الحادث، أعلنت فيه القبض على مواطنين اثنين وتسعة وافدين مصريين في حصيلة جديدة لمن ثبت تورطهم في “مشاجرة حولي” التي أودت بحياة وافد مصري دهسًا فيما يتلقى آخر العلاج في المستشفى إثر إصابته بالواقعة.
وقالت الإدارة في البيان: “إن جهات التحقيق المختصة تواصل عملها مع جميع المتهمين من المواطنين والوافدين من الجنسية المصرية الذين شاركوا في مشاجرة داخل وخارج أحد المجمعات التجارية يوم أول من أمس السبت “، موضحة أن “الإدارة العامة للمباحث الجنائية تمكنت بعد المعلومات التي توصلت إليها والتحريات التي قامت بها من إلقاء القبض على عدد جديد من المتهمين من بينهم مواطنان وتسعة من الوافدين المصريين ثبت تورطهم حيث قاموا باللحاق بالمواطنين المشاركين في المشاجرة خارج المجمع وأحدثوا حالة من الفوضى وأقدموا على إرهاب المارة وتعطيل مصالح الآخرين”.
وأكدت الإدارة أن “أجهزة الأمن تقوم بكل الوسائل التقنية والفنية للتوصل إلى كل من تورط في هذه المشاجرة، وأن كل من أخطأ وتجاوز القانون سيتم عقابه وفقًا للقواعد المقررة والأنظمة المعمول بها”.

شاهد أيضاً

سفير المملكة لدى مصر يفتتح الملتقى الدولي الـ 23 لخدمات البرامج السياحية والفنادق

متابعة/مرفت عبد القادر افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة بن أحمد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: