الزميلة «الأخبار» تسطو على اعمال «روزاليوسف»

كتب حسين فتحي
لم يدر بخلدنا أن جريدة الأخبار العريقة تقوم بالسطو على الانفراد الذى نشرته «روزاليوسف» يوم17مارس الماضى تحت عنوان «الدجاج يختفى من الأسواق».
ومن الغريب أنها نشرت الموضوع حرفيا بأسماء نفس المصدرين اللذين نشرتهما «روزاليوسف» وهما حمدان عبدالخالق صاحب مزرعة دواجن، وعبدالوهاب عبدالله أستاذ الدواجن بكلية الزراعة جامعة الفيوم، حيث استخدمت الأخبار حتى نفس أداة الربط بأن يرى حمدان عبدالخالق أن العاملين فى قطاع الدواجن يعانون ارتفاع مستلزمات الإنتاج منها الكهرباء والغاز، بالإضافة إلى تكلفة العمال والأدوية البيطرية، الأمر الذى دفع عشرات من أصحاب المزارع إلى التوقف بسبب تزايد نسبة الخسائر.
وكذلك رأى الدكتور عبدالوهاب عبدالله أستاذ الدواجن بكلية الزراعة بجامعة الفيوم الذى قال إن مشروع الدواجن التكاملى بالفيوم يعتبر الهرم الرابع للحفاظ على السلالات البلدى المنتجة بالمحافظة، خاصة أنه يضم وسائل الإنتاج الحديثة وخبراء فى هذا القطاع، منوها إلى أن أهم ما يميز الدجاج الفيومى المذاق الجيد وخلوه من الهرمونات التى تساهم فى زيادة الوزن ما يميز الدجاج الأبيض.
لكن إحقاقا للحق الزملاء فى جريدة الأخبار بذلوا جهدا مضنيا فى كتابة عنوان مخالف للعنوان الذى ورد ونشرته «روزاليوسف» للموضوع.

شاهد أيضاً

مديريات التموين … انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز.

دعاء عبد الحليم أكد مديرى المديريات أن غرف العمليات المركزية التى أنشأت بالمديريات بناء على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *