السبت , 23 يناير 2021
أخبار عاجلة
الشرق الأوسط و “اتصالات” لتفعيل خدمات القيادة المتصلة  BMW تعاون بين مجموعة ConnectedDrive في الإمارات

الشرق الأوسط و “اتصالات” لتفعيل خدمات القيادة المتصلة BMW تعاون بين مجموعة ConnectedDrive في الإمارات

محمد على

 

 

 

 أعلنت مجموعة BMW الشرق الأوسط، ووكلاؤها المعتمدون في دولة الإمارات العربية المتحدة: المركز الميكانيكي للخليج العربي وشركة أبوظبي موتورز، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة اتصالات، وذلك خلال معرض جيتيكس التقني الذي تستضيفه دبي سنوياً.

وبناءً على هذه الاتفاقية، ستكون شركة “اتصالات”، إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة في العالم، شريك ConnectedDrive لمجموعة BMW في الإمارات العربية المتحدة. وستقوم “اتصالات” بتشغيل خدمات الاتصال لمجموعة BMW بالكامل، والتي ستتضمنها بشكل حصري سيارات الوكيلين الحصريين والموزعين المعتمدين لمجموعة BMW، شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، والمركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

وتعد ConnectedDrive تقنية حصرية لمجموعة BMW، وهي مجهزة بالخدمات والتطبيقات التي تساعد عملاء مجموعة BMW على البقاء على اتصال بالعالم أثناء التنقل.

من خلال هذه الاتفاقية، ستوفر شركة “اتصالات” الاتصال بالخدمات الهاتفية، ونظام مكالمات الطوارئ الذكي، والأخبار، وتحديثات الطقس، ومعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي، كما ستمكن خدمة كونسيرج BMW، الخدمة المتاحة داخل السيارة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، من خلال ConnectedDrive.

ولضمان سهولة توفير خدمات الاتصال لمجموعة BMW في الإمارات العربية المتحدة، قامت “اتصالات” بدمج نظام BMW eSim بالكامل، لتسمح للشركة بالاتصال لاسلكياً بمركبات ConnectedDrive، الأمر الذي يوفر لعملاء مجموعة BMW في الإمارات العربية المتحدة تجربة قيادة محسّنة.

وفي تعليق له، حول هذه الشراكة، قال الدكتور حميد حقبروار، المدير الإداري للمجموعة في مجموعة BMW الشرق الأوسط: “تعد هذه الشراكة لحظة فارقة بالنسبة لمجموعة BMW في الشرق الأوسط. وبدعم من اتصالات، سنكون قادرين على تزويد عملائنا الكرام بتجربة متكاملة في سياراتهم تضمن لهم الاتصال الكامل”.

“نحن على ثقة من أن هذا التعاون الحصري سيساهم في زيادة توسعنا هنا في الإمارات العربية المتحدة، مع دعم أهداف أعمالنا ورؤيتنا نحو التحول الرقمي. ومع العمل على تحقيق رؤيتنا “لمستقبل التنقل”، فإننا نتوقع أن تكون هذه الخدمة جزءاً أساسياً من هويتنا. نحن سعداء وفخورون بالتعاون مع اتصالات، ولتمكننا من الحصول على فرصة لتقديم قيمة أكبر لعملائنا المخلصين وإعادة تعريف متعة القيادة المطلقة لمجموعة BMW “.

وبدعم من اتصالات، ستعمل تقنية ConnectedDrive من BMW على تشغيل خدمة إنترنت 4G وخدمة صوتية لتشغيل خدمات eCall وكونسيرج BMW، وتوفير خدمة إنترنت 5G للجيل القادم من أجهزة BMW، والتي ستوفر خدمات أكثر تقدماً. كما تتعاون “اتصالات” مع مجموعة BMW الشرق الأوسط لتمكين خدمات المستهلك بحيث يمكن لعملاء “اتصالات” الوصول بسهولة إلى حزمة البيانات، ما يتيح لهم الوصول إلى الخدمات الخاصة بالمستهلكين ضمن سياراتهم من مجموعة BMW.

بدوره قال السيد سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في مجموعة “اتصالات”: “يسعدنا أن ندعم مجموعة BMW التي تقدم خدمة ConnectedDrive في الإمارات العربية المتحدة. نحن واثقون من أنه سيكون لهذه الشراكة دور هام في الارتقاء بتقنيات السيارات في المنطقة، حيث نعتقد أن هذه الخدمة ستغير في النهاية من الطريقة التي يتعامل بها عملاء مجموعة BMW مع تجربة القيادة الخاصة بهم.

“بالنظر إلى شعار معرض جيتكس لهذا العام: “تقنيات من المستقبل”، فإننا نركز على تسليط الضوء على قادة الصناعة والمبتكرين من جميع أنحاء العالم، والذين يرفعون معاييرهم ويقدمون الإلهام في مجالات عملهم. ومع الخطوات التي اتخذتها مجموعة BMW في مجال الابتكار في الشرق الأوسط وجميع أرجاء العالم، فلا يمكننا أن نفكر بشركة أكثر ملاءمة للإعلان عنها خلال حدث هذا العام “.

وبفضل سهولة الدمج مع واجهات BMW وMINI الذكية والهاتف الذكي والتقنيات الأخرى، فإن تقنية ConnectedDrive تمنح عملاء مجموعة BMW المعرفة الكاملة والقدرة على التحكم، مع كل ما يحتاجون إليه بكبسة زر واحدة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com