القوات الجوية والقوات البحريه يقوموا بقضاء على الاهارب من اجل الحفاظ على الوطن من الارهاب

كتب: محمود رمضان

إستمرارا لجهود القوات المسلحة فى تأمين حدود الدولة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية ، وبناءً على معلومات مؤكدة تفيد بإختراق (6) عربات محملة بمواد مهربة لخط الحدود الدولية على الإتجاه الإستراتيجى الغربى ، قامت عناصر القوات الجوية بإكتشاف وتتبع الأهداف بمنطقة بحر الرمال الأعظم والتعامل معها ، مما أسفر عن تدمير (5) عربات وتعطيل العربة السادسة .
فيما إستمرت القوات الجوية وعناصر تأمين الحدود فى إستطلاع وتمشيط المنطقة الحدودية لضبط العناصر الإجرامية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .
وفى إطار تأمين السواحل البحرية ، قامت عناصر القوات البحرية بضبط كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر أثناء تنفيذها حق الزيارة والتفتيش على متن يخت تركى الجنسية على مسافة (70) ميل شمال منطقة أبو قير ، وبتفتيشه عثر على (25) جوال تزن حوالى ألف كجم من جوهر الحشيش المخدر، و(150) كجم من الأقراص المخدرة .
وألقت القوات القبض على طاقم اليخت المكون من (3) أفراد سوريين الجنسية وإقتيادهم إلى ميناء أبو قير البحرى ، لتسليمهم إلى جهات الإختصاص وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .
كما أحبطت عناصر القوات البحرية المكلفة بتأمين نطاق البحر المتوسط محاولة للهجرة غير شرعية شمال مدينة رشيد ، حيث ضبطت إحدى الوحدات البحرية بلنص صيد ، تبين أنه يحمل على متنه (189) فرداً من جنسيات مختلفة خلال محاولتهم التسلل بهدف القيام بهجرة غير شرعية ، وإلقاء القبض عليهم لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

شاهد أيضاً

كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية في الإمارات تُنظم منتدىً دولياً لمناقشة سُبل مواجهة “الأخبار الكاذبة”

كتب : ماهر بدر منتدي دولي عن تحديات الاخبار الكاذبة لصناع المحتوي نظمت الجامعة الأمريكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *