الجمعة , 17 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
القوات المسلحة تحتفل بتخرج الدورة المكثفة للقوات الخاصة لكوادر من (20) دولة إفريقية شقيقة …

القوات المسلحة تحتفل بتخرج الدورة المكثفة للقوات الخاصة لكوادر من (20) دولة إفريقية شقيقة …

كتب حماده جمعه

إحتفلت القوات المسلحة بتخريج الدورات الدراسية لكوادر الدارسين الوافدين من (20) دولة إفريقية بعد أن أتموا دوراتهم التدريبية داخل المنشآت والمعاهد التعليمية بالقوات المسلحة والذى يأتى إطار التعاون المشترك مع برنامج للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية .

شملت المراسم عرض فيلم تسجيلى تضمن مراحل الإعداد والتنفيذ للدورات المختلفة بدءاً من إستقبال الدارسين ، ومروراً بالموضوعات العامة والتخصصية التى تم التدريب عليها نظرياً وعملياً وفقاً لأحدث المنظومات التعليمية داخل المنشآت التدريبية بالقوات المسلحة .

أعقبه توزيع شهادات التخرج على الوافدين الأفارقة تقديراً لأدائهم المتميز طوال فترة دراستهم ، حيث قدم أقدم الدارسين الوافدين الشكر والإمتنان للقوات المسلحة المصرية لما لمسوه من رعاية وإهتمام وإكتسابهم الكثير من العلوم والخبرات الحديثة التى تعينهم على الوفاء بمهامهم فى خدمة شعوبهم وأوطانهم .

وألقى نائب رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة كلمة نقل فيها تحية وتقدير القيادة العامة للقوات المسلحة للطلبة الوافدين ودولهم الصديقة والشقيقة ، وحرصها على توفير كافة الإمكانات لزيادة آفاق التعاون وإعداد وتأهيل الوافدين ونقل وتبادل الخبرات المهارية والتخصصية فى العديد من المجالات .

من جانبه أشاد الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بالتعاون البناء بين القوات المسلحة والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية فى تعزيز الجهود المصرية لدعم شعوب ودول القارة الإفريقية فى العديد من المجالات وإعداد وتأهيل الكوادر البشرية القادرة على دعم جهود التنمية والإستقرار بها .

حضر مراسم الإحتفال عدد من قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين المعتمدين من الدول الإفريقية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏شجرة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com