المقاصة يبحث عن بطاقة التأهل امام قسطنطينة الجزائري

كتب – عزت البحيري .
رفع لاعبوا المقاصة وجهازهم الفني والاداري شعار(لابديل عن الفوز) شعارا لهم في للقاؤهم المرتقب في السادسة من مساء الغد علي ملعب استاد الفيوم وتحت قيادة طاقم تحكيم مغربي للبحث عن بطاقة التأهل لدور الثمانية لبطولة الكنفدرالية .خاصة وان المقاصة خسر في الجولة الاولي بالجزائر بهدف دون رد والغي له الحكم هدفا صحيحا بحجة التسلل .
الجهاز الفني للمقاصة بقيادة المدير الفني المهذب ايهاب جلال اصطحب معة في معسكر الفيوم 22 لاعبا للقاء بينما يغيب الثنائي عبد اللطيف ابو بكر الغاني لإصابتة في لقاء دجلة الأخير با الدوري وباسم عبد العزيز الذي اجري عملية الرباط الصليبي منذ ثلاث اسابيع .تشكيلة المقاصة المنتظرة لهذا اللقاء محمود حمدي في حراسة المرمي واحمد سامي وعبد الحميد سامي وحسني فتحي ومحمود لخط الدفاع والمخضرم هاني سعيد ومحمود عبد العاطي (دونجا)وعمر نجدي للوسط وعمرو بركات ونانا وميدوجابر لخط الهجوم .
من جانبة تقدم وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة بطلب رسمي للواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية مدير امن الفيوم للموافقة علي حضور ثلاث الاف متفرج للقاء كما وجة هويدي الدعوة للقيادات التنفيذية والسياسية لحضور المبارة اضافة الي اعضاء مجلس ادارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام .
من جانبة رفض وليد هويدي الحديث من قريب او بعيد عن العروض الوهمية التي تلقاها بعض اللاعبين مؤكدا انة ينظرللافعال والعقود الرسمية فقط

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xft1/v/t1.0-9/

شاهد أيضاً

برعاية صبحي منتدي الطريق إلي الجمهورية الجديدة مع مبادرة اتحاد طلاب تحيا مصر

كتب : ماهر بدر تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تنفذ الادارة المركزية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *