النيابة تحقق مع ضابط شرطة صدم 3 مواطنين بالفيوم

حماده جمعه

أخلت النيابة العامة بالفيوم، الاثنين الماضى ، سبيل ضابط شرطة في إدارة الري، بضمان محل إقامته على خلفية التحقيق معه في واقعة اصطدامه بثلاثة أشخاص من خلال سيارة تابعة للإدارة كان يقودها وتحمل رقم ع ر 6219، وتم نقلهم إلى المستشفى أحدهم في حالة خطيرة.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الفيوم اللواء ناصر العبد، إخطارًا من العميد حسام عبد اللطيف، مدير المباحث الجنائية، باصطدام ضابط بإدارة الري ويدعى “بدوي” بثلاثة أشخاص وهم محمد هارون 36 عامًا، وعمر هارون 27 عامًا، وأحمد محمود عبد الفتاح 25 عامًا، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، وأحدهم في حالة خطيرة نظرًا لإصابته بكسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي.

وأكد اللواء ناصر العبد، في تصريحات خاصة لـ”شبكه المراسل ” أنّ الضابط لم يصدمهم عن عمد ولكنه حاول أن يتفادى الاصطدام بسيارة قطعت الطريق أمامه، وهم كانوا منتظرين على جانب الطريق في انتظار مواصلات، فاختل توازن السيارة، وفقد الضابط السيطرة عليها فاصطدم بهم.

وأوضح أنه تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية كاملةً، وأنّ النيابة حققت مع الضابط، وأخلت النيابة سبيله بضمان عمله، وفي انتظار استجواب المصابين واستكمال التحقيقات، موضحًا أنه لن يتهاون مع أي شرطي يلحق أي ضرر بالمواطنين.

شاهد أيضاً

بعد أن هددها بالموت زوج يتلقى علقة موت من زوجته بالشارع

‎ تحقيق حماده جمعه بين اليوم والآخر باتت جرائم عنف وقتل الأزواج، واحدة من الأخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *