الجمعة , 24 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
بالارقام هي دي مصر يقدم اسماعيل طه افضل محافظ بالدلتا

بالارقام هي دي مصر يقدم اسماعيل طه افضل محافظ بالدلتا

هناء الحديدي _ المنصورة

برنامج هي دي مصر والمذاع علي شاشة قناة الدلتا الفضائية للاعلامي محسن الصباغ والمخرج محمد جابر والذي يقدم قصص النجاح والقدوة العلمية والعملية وكافه الصور الايجابية للمواطن المصري .
ويقدم من خلال اخر حلقتين قصة نجاح الدكتور اسماعيل طه علي المستويين العلمي والعملي
فعلي المستوي العلمي ، حصل علي المركز الاول علي الدفعة بكلية الفنية العسكرية طوال سنوات الدراسة وتم قبول منحته الدراسة بأكبر اربع جامعات بالعالم آنذاك ،وكتب السيد حسين طنطاوي مكاتبة للطلبه بالكلية ان يحذو حذو الطالب المتفوق اسماعيل عبد الحميد طه ، حيث منحته الجامعة المنحة مجانا نظرا لتفوقه ، الي جانب تكريمه من قبل المهندس عثمان احمد عثمان فور تخرجه وهذا التكريم من المحطات الهامة بحياته في بداية طريقه .
وتطرق الحوار عن حياته العملية الي ان تقلد منصب مدير الكليه ثم العمل مستشار بمايكروسوفت الي ان تولي منصب محافظ دمياط في 2015 .
وماشهدته المحافظة من طفره علي يديه حيث استطاع جذب اكثر من 30 مليار جنيه من رجال اعمال الدقهلية في مجال الاستثمار العقاري فقط برأس البر خلال عامين وهو الامر الذي يبدو جليا في الفارق بين راس البر وجمصه وبلطيم ، وايضا حصول دمياط علي المركز الاول في جذب الاستثمارات من الخارج وفقا لما ورد في الكتاب الدوري لوزاره التخطيط.
ويؤكد الصباغ مقدم البرنامج ان الدكتور اسماعيل طه من اكفأ القيادات في مصر حاليا واتمني ان يحذو كثيرا من القيادات حذو سيادته .ولديه شجاعه علي اتخاذ القرارات بحسم نظرا لكونه لديه الخبره والقدره علي التحليل ،واكد الصباغ انه سعيد بأنه انفرد بالحديث مع الدكتور اسماعيل طه عن مشواره قبل توليه منصب محافظ دمياط .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com