بالتعاون بين مركز تحديث الصناعة وكارفور تطوير صناعة العسل الأسود بمحافظة قنا

كتب/عبد العزيز كيوان
في إطار برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر – خطه تطوير صناعة العسل الأسود بمحافظة قنا، والتي يعمل على تنفيذها مركز تحديث الصناعة، بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية الشريكة وبعض ممثلى القطاع الخاص ومنهم كبرى سلاسل التجزئة “كارفور” التي تملكها وتديرها شركة ماجد الفيطم في مصر وهايبر-وان.
قام المركز بالتعاون مع كل من برنامج التنمية المحلية والمجلس التصديري للصناعات الغذائية، بتنظيم زيارات لأعضاء التكتل إلى كبرى سلاسل التجزئة وذلك بحضور ممثلين عن محافظة قنا حيث شملت الزيارات كل من سلسلة فروع “كارفور” و”هايبر-وان” بهدف تعريف أصحاب العصارات المشاركين بالشروط والإجراءات المطلوبة للوصول إلى الأسواق، وشروط البيع والتعاقد وتمكينهم من عرض منتجاتهم في المتاجر الرائدة بما يدعم حصولهم على شهادة الأيزو ويؤكد جودة المنتجات التي يقدمونها.
وكان فى استقبال الزوار باليوم الأول السيد/ أحمد بستاني عضو مجلس إدارة هايبر-وان ومديري الادارات (المشتريات – إدارة الفروع والتشغيل) حيث تم اصطحابهم فى جولة لتعريفهم بسبل العرض والبيع للمنتج، واشتراطات التعاقد لمنتج العسل الأسود الخام والمعبأ.
وفي اليوم الثاني، تمت زيارة فرع “كارفور” في “سيتي سنتر المعادي”، حيث رحبت الأقسام المختلفة في إدارة كارفور (قسم البيع المباشر، الجودة، التعاقدات، والإستلام والمخازن) ب20 من أصحاب العصارات. وقامت بشرح وتوضيح شروط المورد المعتمدة وكان أهمها تطبيق شروط الجودة والتطابق مع القائمة البيضاء لهيئة سلامة الغذاء، ونظام المورد المعتمد الخاص بكارفور وكذلك متطلبات العبوات والملصقات على العبوة. وقد تشاور أصحاب العصارات مع السادة مديري الأقسام للتأكيد على خطوات التعاقد بعد التطوير.
وانطلاقاً من موقعها ودورها الرائد في مجال البيع بالتجزئة، تؤكد كارفور على مواصلة الالتزام بتعزيز النهوض بالاقتصاد المصري من خلال دعم المبادرات الاجتماعية التي يتم إطلاقها لتعزيز قدرات الصناعة المصرية.قد تكون صورة ‏‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

شاهد أيضاً

توقع بروتوكول تعاون مع كلية الهندسة جامعة الأسكندرية والقوات المسلحة

الاسكندريه، : نجلاء احمد فى إطار توجيهات السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية …

%d مدونون معجبون بهذه: