بتوقيت مصر أيضاً هناك ساعة لا تقل أهمية عن الساعات العملاقة في مجال العد التنازلي إستعدادا للمواعيد الهامة

كتب لزهر دخان
بتوقيت القاهرة لا تزال وستستمر اللغة العربية مشرقة ومغربة . وعلى هذا الأساس تحَمِلُ الكثير من الأقلام العربية على عاتقها مُهمة المُساعدة .التي تقدمها للعاصمة المصرية لترد بها لها جميلاً صنعتهٌ مصر للعروبة بطرق مختلفة.أولها وأهمها الإنجاب، وللعالم بأسره الكثير من الإعتراف بأهمية أبناء اللغة العربية من مواليد مصر العربية ،كالشعراء الكبار المعاصرين – شوقي والبارودي وحافظ إبراهيم، والروائي المائز المتطور إلى درجة نيله نوبل للآداب، نجيب محفوظ –
بتوقيت القاهرة أيضاً هُناك المُبادرات الأدبية والثقافية قليلة النظير .والتي إذا راقبتها عن قرب إنتهى هَمك .وإذا سلطت عنها الضوء الفضولي الطفيلي البسيط ، إرتفعت نسبة الغباء في مُخك .وصرت لا تفهم فعلا ما الفرق بين أم الدُنيا والعالم الجديد الذي صنع ولكنه لم يصنع في مصر ..
بتوقيت مصر أيضاً هناك ساعة لا تقل أهمية عن الساعات العملاقة في مجال العد التنازلي إستعدادا للمواعيد الهامة . إنها ساعة خاصة يلبسها الأدباء والقراء المتعطشين إلى التسوق من معرض القاهرة الدولي .الموعد والمكان الذي تترك فيه الحروف لتشهد لمصر بالعروبة والعالمية. وللكتاب بجدارته التي سيطر بها على عُقول جميع البشر بدون إستثناء ..
بتوقيت مصر الموافق لأخر شهر يونيو 2021م وإلى غاية منتصف يوليو القادم، سيبدأ البيع والشراء والتعاقد والإهداء واللف بدون دوران زائف ، في معرض كبير عريق من بين أبرز الناشرين فيه دار الأديب للنشر والتوزيع لمالكها دكتور سيد غيث. رجل المبادرات الخيرية وسليل عائلة غيث الفنية المصرية ..
من بين أهم ما ستنشره الأديب في الموعد المهم هذه الكتب :
*ديوان ..( الحاوي ) .. للشاعر الجنوبي درويش العبيدات
*المجموعة القصصية ..(( كحل عربــي ))
للاعلامي ..والقاص ..منشاوي الورداني.
*ديوان ..( الساعة الخامسة والعشرون) .. للشاعر المائز ..أكرم نعمان .
*رواية ..(( جحيم التستوستيرون)) .. للروائي الواعد ..محمد غيث .
*رواية ..(( جولي )) .. الرواية الثانية للروائي العراقي.. صائب شاكر
*رواية ..الجد الصياد .. الروائي العراقي.. صائب شاكر.
متمنياً له الموفقية .. والى العلا …
والقائمة طويلة منها كتب أخرى لكبار كتاب مصر والعالم العربي الذين منهم أنا شخصياً بكتاب عنوانه ” نقد الشعر من البلاغة إلى الحداثة” للأديب الجزائري لزهر دخان

شاهد أيضاً

من فوق أعلي قمة في الأراضي المنخفضة نقطة حدود هولندا مع بلجيكا وألمانيا

بقلم الكاتب مصطفي كمال الأمير هل سبق لكم زيارة نقطة الحدود الثلاثية بالقرب من قرية …

%d مدونون معجبون بهذه: