بشرى لعشاق السيارة “نانو ايجيبت”

كتب: محمد على

قال عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، اليوم الثلاثاء، إنه لا صحة لما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية عن قيام إحدى الشركات ببيع وتسويق سيارة محلية الصنع تحت اسم “نانو إيجيبت” بسعر 25 ألف جنيه، مؤكدا عدم وجود هذا الطراز من السيارات بمصر حالياً.

وانتشر خبر بيع السيارة نانو إيجيبت على صفحات التواصل الاجتماعي بشكل واسع خلال الأيام الماضية، خاصة أن سعرها منخفض للغاية مقابل ارتفاع أسعار أغلب أنواع السيارات في مصر.

وأضاف يعقوب في بيان، أن الجهاز رصد شائعات متداولة على موقع فيس بوك، عن قيام شخص يدعى رضا غازي سند، ببيع هذا الطراز من السيارات، عن طريق استلام مقابل حجز نقدي من العملاء. وأشار إلى أن هذه الشائعات لاقت راوجا كبير لانخفاض سعر السيارة الملفت.

وقال يعقوب إن الجهاز شكل حملة من مأموري الضبط القضائي بالجهاز، للتوجه لمقر الشركة المزعوم في حي حدائق القبة، وتبين أن الشركة كانت تمتلك مقرا سابقا بأحد شوارع الحي منذ 3 سنوات، وقد تم القبض علي صاحبها –سالف الذكر– والحكم عليه بالسجن بتهمة النصب والاحتيال، قبل وفاته في السجن أثناء تأديته للعقوبة، وهو ما استغله مروجو تلك الشائعة في تضليل المستهلكين.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن السيارة من إنتاج شركة “تاتاموتورز للسيارات” الهندية، وأنها لا يوجد لها أي نشاط حاليا داخل السوق المصري.

 

شاهد أيضاً

شاهد تعليق تهاني التري : على خارطة النجاح لدولة الإمارات !!

متابعة : نبيل أبوالياسين قالت المستشارة “تهاني التري” نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *