الجمعة , 17 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
بمشاركة ضباط وأفراد القوات البحرية.. السفير محمد الزهراني يبارك ويشارك ويهنئ عرس الأستاذ والمعلم الفاضل صالح سلمان العتيبي

بمشاركة ضباط وأفراد القوات البحرية.. السفير محمد الزهراني يبارك ويشارك ويهنئ عرس الأستاذ والمعلم الفاضل صالح سلمان العتيبي

كتبت: فاطمة عصام طه

في ليلة من أجمل ليالي العمر هنأ وبارك وشارك السفير محمد علي القنوت الزهراني، عضو هيئة سفراء مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي، وسفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان بواشنطن وعضو الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، عرس زواج صالح بن سلمان بن صامل العتيبي بقاعة الوسام بمكة المكرمة بحضور كوكبة من رموز المجتمع.

ومن جهته أعرب السفير محمد الزهراني عن سعادته بهذه المناسبة ودعا للعروسين بالبركة وطول العمر والسعادة ، مشيرا إلى أن العريس من الأعزاء إلى قلبه بعد رحلة طويلة في خدمة الوطن الغالي أبناء دفعة واحدة وهي الدفعه السابعة عشرة في القوات البحرية الملكية السعودية.

حضر العرس ضباط وأفراد الدفعة السابعة عشرة.. في ضيافة قبيلة عتيبة، وشارك السفير محمد الزهراني ووزملاؤه من الضباط والأفراد من القوات البحرية في المناسبة، وتخلل الحفل كلمات بعض الشيوخ الحاضرين من قبيلتي عتيبة وهذيل الحساسنة وقبيلة زهران بقصائد شعرية رائعة، ألقاها بعض الشعار المميزون ، وكانت هناك كلمات أبرزها ما تقدم به الدكتور طلال الحساني امتدح فيها الجميع..
بعدها تناول الجميع وجبة العشاء ثم غادروا في جو من الفرح والسعادة وضح على وجوه الجميع.

وأوضح السفير محمد الزهراني أنه وجد حفاوة وترحيبا كبيرين له ولزملائه، وكان في استقبالنا والد العريس الشيخ سلمان بن صامل العتيبي وإخوانه وأعيان قبيلة عتيبة.

ولفت السفير محمد الزهراني إلى أن جميع البارزين والوجهاء حضروا في جو من البسمة والفرح وهم: رويشد الحربي، وعبدالوهاب الحجيلي، وعبدالملك الحارثي، وجمعان المالكي، ومعيض الشهري، وعبدالعزيز الكثيري، وطلال اللقماني، وخالد الثقفي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com