الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
بهدلة المواطنين بالفيوم بالشهر العقاري برعاية صلاح عبدالله مدير الشهر العقاري

بهدلة المواطنين بالفيوم بالشهر العقاري برعاية صلاح عبدالله مدير الشهر العقاري

الفيوم كتب حماده جمعه
يقول المثل الدارج شفت بعيني ما حدش قالي وهذا ما رأيته بأم عيني اليوم بمقر الشهر العقاري بالفيوم والكائن بمجمع المصالح حيث الإهمال والفوضي والتسيب هم شعار المرحله حيث التعامل مع المواطنيين وكأنهم عبيد وقطعان من الخراف تساق في كل مكتب مع دقات عقارب الساعة فقد استوقفني هناك تعامل موظفي الشهر العقاري مع المواطنين بكل جمود وجحود وتطاول وسب وقذف حتي وصل الامر الي تعدي احد موظفي الشهر العقاري علي موظف حكومي يعمل بمؤسسه حكوميه وقال له حرفيا إطلع بره لأحسن ارميك من الشباك لولا تدخل العناية الالهيه وتدخلي لحدث سيل من الدماء ونمت بل ترعرعت الاحقاد والشحناء هذه واحده واثناء تواجدي فوجئت بوجود شابين يرغبان في إنهاء إجراءات توكيل نقل سيارة خاصه بأم أحد الشابين وهي مسنة وعاجزه ولا تقدر علي السير والتوكيل خاص بمركز إطسا فتم بهدله الشابين وتم توجيه افظع عبارات السب والقذف لهم من قبل موظفي المكتب لإمتناعهم عن إنهاء إجراءات التوكيل الخاص بهم فتوجهت الي مدير الشهر العقاري ويدعي صلاح عبدالله حيث لا صلاح فيه ولا فلاح وإتضح انه عبد المصلحه وليس عبدا لله وقلت له أن هناك حاله إنسانيه نرغب في إنهاء إجراءات التوكيل الخاص بها فقال لي بملئ فيه لا توجد إنسانية عندنا بالشهر العقاري ولن نقوم بتنفيذ طلبك ويعلم الله أنني لا توجد صلة قرابة لا من قريب أو بعيد بهذين الشابين فعرفت صلاح عبدالله بنفسي فأبي أن يقوم بعمل شيئ لولا تدخل الاستاذ الفاضل الخلوق محمد عبد النبي الذي أصدر تعليماته لإحدي موظفات المكتب وتدعي شروق وقامت علي الفور بإنهاء إجراءات توكيل الشابين فهل يرضي السيد وزير العدل أن يعامل صلاح عبدالله مواطني الفيوم بهذه الهمجيه والوحشيه فقد تجرد من كل معاني الإنسانيه علي حسب ما قاله بانه لا يعرف للإنسانية معني أو طريق فلماذا الإبقاء عليه إذا فالتقاعس عن اداء العمل لهي جريمه يعاقب عليها القانون وكذلك التعامل مع المواطنين خارج نطاق حقوق الانسان لهي جريمه ايضا يعاقب عليها القانون لذا تهيب جريدة الانوار اليوم وشبكة المراسل اليوم وبوابة الحقيقه نيوز ووكالة الانوار اليوم بالسيد وزير العدل بضرورة إستبعاد السيد صلاح عبدالله بعدم التعامل مع الجماهير والتحقيق في هذه الواقعه ونحن علي ثقه في معاليكم لإتخاذ ما يلزم قانونا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com