Будьте в курсе последних событий, подпишитесь на обновления сайта
بيان مجلس مشايخ ترهونة حول خطاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي : | شبكة المراسل اليوم
السبت , 4 يوليو 2020
أخبار عاجلة
بيان مجلس مشايخ ترهونة حول خطاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي :

بيان مجلس مشايخ ترهونة حول خطاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي :

متابعة/حماده جمعه

-نعلن تأييدنا المطلق لما جاء في خطاب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم حول ليبيا، بحضور وفد عن القبائل الليبية، الذي أكد على السيادة الليبية، وضرورة المحافظة عليها من خلال الدفاع عن الأمن القومي العربي.

-مجلس مشايخ وأعيان ترهونة وهو يحي مصر الكنانة قيادة وشعبا، فإنه يؤكد على ضرورة البدء الفوري في تطبيق ما جاء في خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، ويعلن مجلس مشايخ ترهونة أن تدخل مصر في الشأن الليبي هو تدخلا مشروعا وفق معاهدة الدفاع العربي المشترك، ووفق ما شهده التاريخ الليبي المصري من الوقوف صفا واحدا ضد العدو الأجنبي عبر التاريخ، سواء في جهاد الليبيين ضد الطليان، أو ما قدمته ليبيا من دعم قوي لشقيقتها مصر في حرب اكتوبر.

-ليبيا اليوم في معركة حقيقة لا تقبل التأجيل، والعدو كشر على أنيابه، وظهرت أخلاقه واضحة البيان حين دخل مدينة ترهونة الآمنة، فقد شاهد العالم بأسره حجم الغل والحقد والكراهية والإجرام، وانقشع ستار الدولة المدنية الكاذب من الوهلة الأولى فلا حكم إلا للمليشيات، ولا قانون يعلو قانونهم.

-نجدد تأييدنا لما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، ونرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمصر العروبة قيادة وشعبا، وللبرلمان الليبي وللقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية على الثبات والصمود في تحقيق آمال الليبيين في بناء دولتهم والدفاع عن سيادتهم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com