«بيروت 303».. مسلسل جديد لـ عفراء الظاهري وعابد فهد على شاهد

كتب: أحمد زينهم
تشارك الفنانة عفراء الظاهري، في المسلسل الجديد «بيروت 303»، من بطولة الفنان عابد فهد، والذي يتم عرضه على منصة شاهد.
وفي محاولة للترويج للعمل قامت عفراء بالكشف عن اسم شخصيتها في العمل الفني وهو «ريما» دون أي تفاصيل أخرى تتعلق بشخصيتها، وإن مسلسل “بيروت 303” دراما مشتركة (سورية – لبنانية)، يحتوي على قصة مملوءة بالأحداث المروّعة والمفاجآت غير المتوقعة، التي ستنال إعجاب المشاهدين.
أعلنت الفنانة عفراء الظاهري عن مشاركتها في مسلسل بيروت 303، والذي يعرض حالياً على منصة شاهد، بطولة النجمان عابد فهد وسلافة معمار وإخراج إيلي السمعان.
ونوهت الفنانة عفراء في بيان صحفي، بأن أحداث المسلسل تدور عقب حادث تحطم طائرة افتراضية للرحلة الرقم 303 المتجهة من إسطنبول إلى بيروت، موضحا أنه سيؤدي دور أحد أطقم الطائرة المنكوبة والذي سيلقى حتفه خلال تحطم الطائرة.
مسلسل «بيروت 303» دراما مشتركة (سورية – لبنانية)، تدور أحداثها عقب حادث تحطم طائرة افتراضية للرحلة الرقم 303 المتجهة من إسطنبول إلى بيروت، لتبدأ بعدها قصة مملوءة بالأحداث المروّعة والمفاجآت غير المتوقعة.
ويشارك في بطولة المسلسل النجمان عابد فهد وسلافة معمار، إلى جانب الفنانين: عفراء الظاهري، ومعتصم النهار، وجيري غزال، والعمل من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إيلي السمعان وإنتاج شركة الصباح.
يذكر أن أخر أعمال الفنان عابد فهد، مسلسل ” 350 جرام” الذي عرض في 2021، وحقق نسب عالية من المشاهدات.
وتدور أحداث مسلسل ” 350 جرام” حول انقلاب حياة شخص ما يعمل في المحاماة متلاعب بالقانون، ثم يتعرض لوعكة صحية ترسلة للمستشفى ويحتاج لنقل قلب وتتصاعد الأحداث.
شارك في بطولة مسلسل ” 350 جرام” كلًا من: عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، غريس قبيلي، مصطفى سعد الله، خالد نجم، تأليف نادية الأحمر، وإخراج محمد لطفي.قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

شاهد أيضاً

ثورة 23 يوليو أعطتنا قوة دفع متجددة للعمل والنهوض بوطننا

كتب حماده جمعه  وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة إلى الشعب المصري، قائلًا: “شعب مصر العظيم، …

%d مدونون معجبون بهذه: