توقعات بـتأثيرحادث الطائرة المفقودة علي حركة السياحة توقعات بـتأثيرحادث الطائرة المفقودة علي حركة السياحةطائرة مصر للطيران

كتبت نسمه توكل:
أعرب عدد من خبراء السياحة عن تخوفهم من تأثيرحادث الطائرة المصرية المفقودة Ms804 علي حركة السياحة الوافد علي مصر خلال ذلك الموسم ، فضلا عن حجم الحجوزات علي شركات الطيران المصرية.
ومن جانبة توقع يحى خشبة مستشار وزارة السياحة، أن يؤثرحادث الطائرة سلبا على عدد حجوزات الطيران الوافدة لمصر نظرا لحالة الخوف التي قد تنتاب المسافرين، لكن سرعا ما يتم نسيان ما حدث وعودة حركة السفر لطبيعتها ، مؤكدا أن شركة مصر للطيران شركة قومية عريقة لها مكانتها وشهرتها العالمية وتشرف عليها الدولة .
فيما رأى مجدى سليم الخبير السياحى أن حادث أختفاء الطائرة المصرية سوف يؤثر بكل المقايس على السياحة المصرية , خاصة وأنه حتى الان لا يتم التعرف عن حقيقة الامر.
وأوضح سليم أن حوادث الطائرات سواء كانت بسبب اعطال فنية او أعمال ارهابية، تؤثر دائما على نسب حجوزات الطيران نظرًا لحالة الخوف التى تنتاب المسافرين ولكن تعود بعد فترة لطبيعتها .
وأختلف معهم في الرأي ناجي العريان عضو اتحاد الغرف السياحية، اذا أكد ان الحادث لن يكون له ادني تأثير سلبى على السياحة الوافدة لمصر،لافتا الى أن السياحة الوافدة على متن طائرات مصر للطيران تمثل 7 % من عدد السياح القادمين الى مصر، مؤكداً على ثقة المصرين والاجانب في شركة مصر للطيران.

شاهد أيضاً

سلطان الشمري يشارك في “القاهرة – مكة”

سامح علي يشارك الفنان السعودي سلطان الشمري في فيلم القاهرة مكة، والذي يجري تصويره في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *