الجمعة , 17 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

جامعة الفيوم تنظم ملتقي التوظيف الأول لكلية التربية للطفوله المبكره

حمادة جعفر

نظمت كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الفيوم ظهر اليوم الاثنين ، فعاليات الملتقى التوظيفى الأول لخريجى الكلية للعام الجامعى ، برعاية الأستاذ الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور أشرف رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الأستاذ الدكتور نور الرمادي عميد الكلية، بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية .
وأكد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، على سعى قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى تحقيق التعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى المختلفة، وقال أنه يتمنى أن يكون خريج جامعة الفيوم متميز وقادر على الاندماج فى سوق العمل، وأن هذا الملتقى يعتبر يوم الحصاد لسنوات الدراسة السابقة وعيد يحتفل به الخريجون وأولياء أمورهم.
وذكر الدكتور نور الرمادي عميد الكلية أن الوحدة تعمل على إنشاء قاعدة بيانات تكشف حاجات سوق العمل والفرص المتاحة أمام خريجى الكلية وتنمية وتطوير مهارات الخريجين وتعزيز قنوات الاتصال مع مؤسسات سوق العمل.
قال الدكتور وليد الشيمى مدير مركز متابعة الخريجين بالجامعة، إن وحدة متابعة الخريجين تعد حلقة الوصل بين الجامعة والمجتمع الخارجي لإحداث التواصل الفعال، مشيرا إلى أن هذا اليوم يعد مميزا وتكريما للخريجين من أبناء الكلية.
وفي نهاية الملتقى تم تكريم أوائل الخرجين وتكريم فريق العمل وتكريم مؤسسات سوق العمل المشاركه فى الملتقى وتم توقيع بروتوكولات تعاون مع موسسات سوق العمل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com