جنيدي وعشري» يكشفان لعز العثور على جثة شاب بمركز طامية بالفيوم

 

كتب حماده جمعه

تمكنت مباحث مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم ،برئاسة المقدم احمد جنيدي مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث وتحت إشراف اللواء حسام انور الخبيري مدير مباحث المديرية ،من كشف لغز العثور على جثة شاب يدعى احمد محروس ملقاة بطريق الحطي بقرية سرسنا التابعة لمركز طامية وبجواره التوك توك الخاص به . على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي من قوة مباحث مركز شرطة طامية وبالتحريات تبين ان الجناة أربعه أشخاص في العقد الثاني من العمر قاموا باستدراج المجني ،وبعد ان استدرجوه الى موقع الحادث انهالوا عليه ضرباً حتى فارق الحياة وفرا هاربين ، 

وبعد تقنين الإجراءات والتأكد من المعلومات تمكنت المباحث من القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الجريمة وتحرر محضر وجاري العرض على النيابة .

تعود احداث الواقعة الى عثور اهالي قرية الحطي التابعة لمركز شرطة طامية على جثة شاب ملقاة وبجواره التوك توك الذي كان يستقله ،في ظروف غامضة ،تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق .

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة بعثور أهالي قرية الحطي على جثة شاب ملقاه باحدى الترع وبجواره التوك توك الذي كان يستقله.

على الفور انتقلت قوة مباحث مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث بصحبة سيارة الاسعاف 

وأشارت تحريات الرائد محمد عشري ان الشاب يدعى احمد محروس محمود عبد الباقي 12 سنة مقيم بقرية فرقص .

تم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى طامية المركزي تخت تصرف الجهات المختصة وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة والتي قررت بالتحري حول الواقعة وملابستها وان كان هناك شبهة جنائية من عدمة لاستكمال التحقيقا

شاهد أيضاً

رجل الأعمال فرج فراج ينعى وفاة الاخ والصديق الاستاذ / جمال الجمال بمأموريه القيمه المضافه بالفيوم

كتب حماده جمعه  ينعى رجل الأعمل فرج فراج ورئيس مجلس ادارة شركة الفيوم الجديدة للإستثمار …

%d مدونون معجبون بهذه: