حنفي متحدثا رئيسيا في افتتاح اعمال المؤتمر العلمي الدولي التاسع عشر

دعاء عبد الحليم
يشارك الدكتور خالد حنفي، امين عام اتحاد الغرف العربية، في المؤتمر العلمي الدولي التاسع عشر، الذي تنظمه كلية التجارة في جامعة الاسكندرية بعنوان: دور الابتكار والمعرفة والرقمية في دعم منظمات الاعمال، وذلك يومي ٩ و ١٠ سبتمبر الحالي.
وسيعقد الموتمر حضوريا بمقر الجامعة وافتراضيا عبر البث الالكتروني، وذلك بمشاركة نخبة من الخبراء والوزراء السابقين والنواب وأساتذة الجامعات المصرية والتنفيذيين، واتحاد الغرف العربية.
وسيتحدث امين عام اتحاد الغرف العربية، الدكتور خالد حنفي، في الجلسة الافتتاحية لاعمال المؤتمر حيث سيستعرض في كلمته اتجاهات الثورة الصناعية الرابعة وتأثيرها على منظمات الأعمال، كما ستكون كلمات لكل من: رئيس جامعة الاسكندرية عبد العزيز قنصوة، رئيس الموتمر عميد كلية التجارة في جامعة الاسكندرية السيد الصيفي، نائب رئيس المؤتمر وكيل كلية التجارة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة علاء الغرباوي، ونائب رئيس الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي مستشار كلية كامبريدج الدولية البريطانية عبد الوهاب غنيم.
وسيتم خلال المؤتمر مناقشات وعرض مجموعة تجارب مبتكرة تعكس التغير الدائم في النواحي الاقتصادية والابتكارية في الحياة المصرية مثل تجربة البريد المصري للتحول الرقمي وكذلك الممارسات المبتكرة للبنك الأهلى المصري.
كما سيناقش قادة الفكر والاقتصاد والإعلام والجامعات والخبراء الاستراتيجيين على مدار يومي المؤتمر قضايا الابتكار والمعرفة والرقمنة ودورهم في تغير الحياة الاقتصادية والتعليمية والمؤسسية للاقتصاد والمجتمع والواقع المصري.

شاهد أيضاً

عمرو عبدالغني ينضم لمسلسل “أعمل ايه” بطولة خالد الصاوي

كتب: أحمد زينهم انضم الفنان عمرو عبدالغني إلى فريق عمل المسلسل الدرامي الاجتماعي «أعمل ايه» …

%d مدونون معجبون بهذه: