حنفي ينعي رجل الصناعه والتجاره محمود العربي

دعاء عبد الحليم
نعي الدكتور خالد حنفي، الامين العام لاتحاد الغرف العربية، رجل الصناعه والتجاره وصاحب ومؤسس مؤسسة مجموعة العربي، محمود العربي، والذى وافته المنية، أمس الخميس، عن عمر يناهز الـ ٨٩ عامًا ، واتقدم بخالص التعازى إلى المهندس ابراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والعائلة الكريمة .
وأضاف حنفي، تلقيت ببالغ الحزن والأسى، نبأ وفاة والدكم الراحل الاقتصادي والصناعي البارز، الحاج محمود العربي، الذي يعد هامة اقتصادية مصرية وعربية، ولعب ادوارا بارزة بحكم المواقع التي ترأسها ولا سيما رئاسة اتحاد الغرف التجارية المصرية.
وتابع :”إنني في هذه المناسبة الأليمة، اتقدم لسعادتكم ولأسرتكم الكريمة، بوافر التعزية والمواساة، متضرعا الى الله عزً وجلّ ان يتغمد الراحل بوافر رحمته ومغفرته، وأن يلهمكم من بعده الصبر والسلوان”.
واكد حنفي، إن رحيل هذا الرجل العصامي، سيترك فراغا كبيرا سواء في مصر او في وطننا العربي، اذا لطالما كرس حياته من اجل تعزيز دور القطاع الخاص والاقتصاد المصري، وكان سباقا في جذب الشركات العالمية للاستثمار في مصر، وفي مقدمها شركة “توشيبا” اليابانية.
واشار الي ان الخسارة كبيرة، ولكن بفضل الله تعالى ستتجاوزون هذه المحنة، وستستمرون بحكم موقعكم كرئيس لاتحاد الغرف التجارية المصرية، باكمال المسيرة العطرة والطيبة التي رسخها والدكم الراحل، فأطال الله بعمركم وإنا لله وإنا اليه راجعون.

شاهد أيضاً

مفتى موسكو: نحن ابناء الأزهر منارة الاسلام

كتب : ماهر بدر نظم المركز الثقافى الروسى بالقاهرة “البيت الروسى” برئاسة “أليكسى تيفانيان” مائدة …