درويش يهنئ شركاء الوطن بمناسبة أعياد الميلاد

محمد على

هنئ سيد درويش أمين قسم إمبابة لحزب مستقبل وطن  قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وكافة أقباط مصر بمناسبة أعياد الميلاد، داعيًا المولى عز وجل أن يعم الخير والسلام ربوع مصرنا الغالية وأن نظل جميعاً صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو تحقيق التنمية المستهدفة للبلاد.

وأوضح درويش أن قداسة البابا تواضروس الثاني كان أول من يدافع عن وحدة وتماسك كل المصريين مع قيادتهم ودولتهم لمواجهة جميع المخاطر والتحديات الداخلية والخارجية التي تواجه بلدنا الحبيب

و أضاف إن الكنيسة المصرية على مدار تاريخها كانت وستظل رمزًا وشاهدًا على الوحدة الوطنية، وحائط صد أمام المِحن والأزمات حتى يومنا هذا و ستبقى الكنيسة المصرية بوطنيتها وحكمة وصلابة شعبها قوة لا تلين في مواجهة المتربصين بمصر ووحدتها الوطنية.

 

و أكد أمين الحزب أن مصر شهدت في السنوات الأخيرة الماضية العديد من المحاولات الخسيسة بغرض التفرقة بين المسلمين والأقباط، وجميعها باءت بالفشل، مشدداً أن المصريين بكافة طوائفهم في رباط إلى يوم القيامة ولن تنجح أي مؤامرات تستهدف الوقيعة بين المصريين.

وإختتم درويش : حمى الله مصر قائداً وشعباً 

 

شاهد أيضاً

النائب ياسر الهضيبي يتقدم بطلب مناقشة عامة بشأن ضعف شبكات الاتصالات وتهاون الشركات في تطوير الخدمة وتوفيرها بشكل لائق للمواطنين

محمد على       تقدم الدكتور ياسر الهضيبي، عضو مجلس الشيوخ، بطلب مناقشة عامة …

%d مدونون معجبون بهذه: