الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب

رسميا.. إسقاط عضوية توفيق عكاشة بالبرلمان بموافقة 465 نائبا وإعلان خلو مكانه

كتب / صلاح سيف

وبدأت الجلسة صباح اليوم بتلاوة نص قرار اللجنة الخاصة التى قامت بالتحقيق مع توفيق عكاشة، حيث أوصت اللجنة بإيقاف توفيق عكاشة لدور انعقاد كامل، إلا أن النواب رفضوا التوصية، وطالبوا بإسقاط العضوية كاملة عن توفيق عكاشة، وبدأ المجلس فى التصويت على الاقتراح بالنداء بالإسم.

علن الدكتور على عبد العال، إسقاط عضوية توفيق عكاشة بالبرلمان، وذلك بموافقة 465 نائبا، فيما رفض 16 نائبا قرار إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة، بينما امتنع 9 نواب عن التصويت على اسقاط عضوية توفيق عكاشة.علن الدكتور على عبد العال، إسقاط عضوية توفيق عكاشة بالبرلمان، وذلك بموافقة 465 نائبا، فيما رفض 16 نائبا قرار إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة، بينما امتنع 9 نواب عن التصويت على اسقاط عضوية توفيق عكاشة.

أعلن الدكتور على عبد العال، إسقاط عضوية توفيق عكاشة بالبرلمان، وذلك بموافقة 465 نائبا، فيما رفض 16 نائبا قرار إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة، بينما امتنع 9 نواب عن التصويت على اسقاط عضوية توفيق عكاشة.
كان البرلمان قد عقد اليوم جلسة استثنائية لمناقشة رفع الحصانة عن توفيق عكاشة، لإهانته رموز الدولة وتشويهه صورة البرلمان أمام الرأى العام، عبر قناة الفراعين المملوكة لتوفيق عكاشة، وكذلك عبر كلمات توفيق عكاشة بالمجلس، وتصريحات توفيق عكاشة للصحفيين.

شاهد أيضاً

يوميات اكسبو 2020 دبى اقبال كبير من الزائرين على الجناح المصرى عقب الافتتاح الرسمى للفعاليات

دعاء عبد الحليم شهد الجناح المصرى المشارك فى فعاليات اكسبو 2020 بدبى اقبال كبير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *