الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب

رسميا.. إسقاط عضوية توفيق عكاشة بالبرلمان بموافقة 465 نائبا وإعلان خلو مكانه

كتب / صلاح سيف

وبدأت الجلسة صباح اليوم بتلاوة نص قرار اللجنة الخاصة التى قامت بالتحقيق مع توفيق عكاشة، حيث أوصت اللجنة بإيقاف توفيق عكاشة لدور انعقاد كامل، إلا أن النواب رفضوا التوصية، وطالبوا بإسقاط العضوية كاملة عن توفيق عكاشة، وبدأ المجلس فى التصويت على الاقتراح بالنداء بالإسم.

علن الدكتور على عبد العال، إسقاط عضوية توفيق عكاشة بالبرلمان، وذلك بموافقة 465 نائبا، فيما رفض 16 نائبا قرار إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة، بينما امتنع 9 نواب عن التصويت على اسقاط عضوية توفيق عكاشة.علن الدكتور على عبد العال، إسقاط عضوية توفيق عكاشة بالبرلمان، وذلك بموافقة 465 نائبا، فيما رفض 16 نائبا قرار إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة، بينما امتنع 9 نواب عن التصويت على اسقاط عضوية توفيق عكاشة.

أعلن الدكتور على عبد العال، إسقاط عضوية توفيق عكاشة بالبرلمان، وذلك بموافقة 465 نائبا، فيما رفض 16 نائبا قرار إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة، بينما امتنع 9 نواب عن التصويت على اسقاط عضوية توفيق عكاشة.
كان البرلمان قد عقد اليوم جلسة استثنائية لمناقشة رفع الحصانة عن توفيق عكاشة، لإهانته رموز الدولة وتشويهه صورة البرلمان أمام الرأى العام، عبر قناة الفراعين المملوكة لتوفيق عكاشة، وكذلك عبر كلمات توفيق عكاشة بالمجلس، وتصريحات توفيق عكاشة للصحفيين.

شاهد أيضاً

تتراباك –مصر ترعى المؤتمر السابع والعشرين لجمعية شئون البيئة

كتب : ماهر بدر تحت عنوان الرؤي المستقبلية لمياة شرب نقية وصرف امن ومستدام “تتراباك …

اترك رد