الإثنين , 30 نوفمبر 2020
أخبار عاجلة
ريف ترست توسّع بصمتها في الشرق الأوسط

ريف ترست توسّع بصمتها في الشرق الأوسط

محمد على

 

 

 يسر “ريف ترست”، الشركة العالمية الرائدة في مجال استشارات الجنسية والإقامة وإحدى شركات ” لاتيتيود “، الإعلان عن توسعتها الجديدة في منطقة الخليج التجاري في دبي، حيث تفتح الشركة مكتبًا جديدًا في إطار استراتيجيتها التوسعية في الشرق الأوسط لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات الاستشارية للإقامة والجنسية.

وقد تمكنت ريف ترست خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من مضاعفة عدد موظفيها ومساحاتها المكتبية في دبي من خلال استحداث فرق عمل متخصصة كالفريق القانوني وفريق أعمال الشركات وفريق نادي ريف ترست المتخصص في مساعدة العملاء على الاستقرار وتنظيم أعمالهم في الخارج، وبذلك ترسخ الشركة مكانتها الريادية في سوق المواطنة بالاستثمار في المنطقة. هذا ويقع المكتب الجديد في منطقة الخليج التجاري في برج يو بورا للأعمال، حيث يعمل فيها فريق عمل متعدد الجنسية يتحدث بأكثر من 15 لغة مختلفة وبخبرات محلية وعالمية في مجال المواطنة بالاستثمار.

وقال ميمون عسراوي، الرئيس التنفيذي لشركة ريف ترست ونائب رئيس مجلس إدارة لاتيتيود: “نفخر بهذا الإنجاز الذي يوضح التزامنا نجو سوق الشرق الأوسط، إن اقتصاد الإمارات مستدام وسيواصل ريادته للمنطقة، وإن سوق المواطنة بالاستثمار لا تضاعف حجمها عالميًا كل ثلاث سنوات وحسب بل وشهدت نموًا بنسبة 110% هذا العام في الإمارات. تحتل قدرة السفر العالمية وقدرة الوصول إلى أنظمة رعاية صحية متقدمة وممتازة أولى أوليات رجال الأعمال والميسورين خلال أزمة كورونا.”

وتوظيف ريف ترست التي تتخذ من دبي مقرًا لها 80 استشاري في مجال الجنسية والإقامة حول العالم، وتوفر الخدمات الاستشارية في مجال المواطنة بالاستثمار في كل من دول الكاريبي وأوروبا وشمال أمريكا.

وقد اندمجت الشركة عام 2018 مع مجموعة لاتيتيود للاستشارات لتدعم حضورها العالمي مع أكثر من 14 مكتبًا في مختلف دول العالم وهي أنجولا والبرازيل وكندا وألمانيا ولبنان ومالطا ومونتينيجرو والمغرب والباكستان والبرتغال وجنوب أفريقيا والإمارات والمملكة المتحدة وفيتنام.

كما حازت الشركة مؤخرًا على جائزة “أفضل وكالة عالمية في مجال استشارات الجنسية والإقامة لعام 2020” من جوائز أعمال الإمارات المنبثقة عن مؤسسة أسواق الشرق الأوسط، إضافةً إلى جائرة “أفضل وكالة لاستشارات الجنسية والإقامة” من جوائز “برج سي إي أو” لعام 2019.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com