زوروا أروع الوجهات في دبي مع بطاقة واحدة للأعياد

محمد على

 

 

 

 وصلت بطاقة الأعياد – البطاقة الحصرية التي تتيح للعائلات متعة بلا حدود والكثير من الألعاب وفرص التوفير في خمس وجهات رائعة للترفيه في دبي، بما فيها لاجونا واتربارك، وذا جرين بلانيت، وروكسي سينما، وسي بريز، وفلاينج كب.

يبلغ سعر البطاقة 245 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، ويمكن لحاملها توفير مبالغ تتجاوز 50 بالمائة من التكلفة باستخدام البطاقة لمرة واحدة. تتوفر بطاقة الأعياد لكل من المقيمين في دبي والزائرين القادمين إليها، ويمكن شراؤها في الفترة ما بين 30 نوفمبر و31 ديسمبر 2020 عبر الإنترنت أو عند بوابات الدخول إلى مجموعة مختارة من وجهات مِراس.

وتسمح البطاقة الخاصة التي تصدر لمرة واحدة بمناسبة موسم الأعياد بزيارة عدد من الوجهات العائلية المفضلة في دبي، بما في ذلك الدخول لمرة واحدة إلى خمس وجهات رائعة على مدى عدة أيام! استمتعوا بالحديقة المائية الأروع في المنطقة، لاجونا ووتربارك، والغابة المطيرة الوحيدة في دبي – ذا جرين بلانيت. كما أن بوسع حاملي البطاقة التمتع بعروض حصرية في صالات روكسي سينما واستخدام كراسي الشمس المريحة في سي بريز الواقع في شاطئ جميرا بيتش ريزدنس، مع تذكرة إلى مطعم فلاينج كب – مما يعني قضاء أوقات من المرح والمتعة المتواصلة!

ولا شك في أن بطاقة الأعياد هي أروع تذكرة في موسم العطلات، إذ تمكن العائلات من توفير مبالغ تتجاوز 50% من تكلفة الدخول إلى تلك المعالم! وإلى جانب تعدد التجارب والفرص التي ستضمن للجميع وقتاً حافلاً بالمرح في شهر ديسمبر وما بعده، تسري صلاحية البطاقة حتى 9 يناير 2021، ويمكن استخدام البطاقة مرة واحدة في كل من الوجهات.

تولي كافة الوجهات المشمولة ببطاقة الأعياد اهتماماً بالغاً بصحة وسلامة روادها، وتعمل بموجب التوجيهات الحكومية ونصائح منظمة الصحة العالمية.

ولهذا الغرض، يتم قياس درجة حرارة كافة الضيوف عند وصولهم إلى أي من الوجهات الخمسة، ويطلب منهم ارتداء الأقنعة الواقية في كافة المناطق العامة بالإضافة إلى الالتزام الصارم بتدابير التباعد الاجتماعي والحفاظ على ممارسات التعقيم والنظافة الشخصية. تتوفر معقمات اليدين في أنحاء تلك المرافق، وندعو الضيوف لاستخدامها بشكل متكرر.

شاهد أيضاً

الإنفلات الثقافي

مقال بقلم / محمد فتحي شعبان مدخل المتابع لمجريات الأحداث يشهد بوضوح تمييعا لثقافتنا وهويتنا …

%d مدونون معجبون بهذه: