الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة
سنترال الفيوم يبيع الوهم وليس النت للعملاء بالفيوم

سنترال الفيوم يبيع الوهم وليس النت للعملاء بالفيوم

كتب علاء بلال

صدق المثل القائل اكذب ثم اكذب ثم اكذب فلابد ان تجد يوما من يصدقك وهذا المثل الدارج ينطبق على شركه تى داتا للاتصالات بالفيوم فمن المفترض ان تقدم الشركه افضل بل انقى خخدماتها لعملائها بالفيوم الا انها باعت وهم النت فى جزايز وقدمته على طبق فاخر للعملاء فقد ادعت الشركه انها تقدم افضل العروض وافضل الخدمات عن طريق الدعم الفنى لكل من قابلته مشكله خاصه بخدمه dsl وكلفت الشركه نفسها فى طبع افخرر المطبوعات واغلاها ثمنا لتعريف عملاء الفيوم بافخم وافخر الخدمات التى تقدمها لهم ولكن كل هذا هو كذب فى كذب وخداع بل نصب واحتيال على خلق الله فبمجرد حصول العميل على خط النت الا وتبدا رحله وجع الدماغ والبحث عن المتاعب ويظل العميل هو الضحيه وذلك بعد ان قامت الشركه بقبض المعلوم مقدما ونحن هنا لا نتجنى على احد فقد تقدم السيد حماده رمضان جمعه بشكوى لمكتب سنترال مصطفى كامل بالفيوم منذ يوم 8 -3-2016 يشتكى فيها من عدم عمل النت بانتظام فالنت يعمل لديه خمس دقائق وينقطع خمس ساعات وذلك بشكل يومى فذاق الامرين مع شركه تى داتا والغريب انه كان يعمل على مواقعه الالكترونيه بفلاشه يو اس بى والتى اثبتت جدارتها وكفائتها عن جداره واستحقاق وعندما استعان بشركه تى داتا للاتصالات بالفيوم من هنا بدات رحله العذاب والايام الهباب فالمسؤلين عن خدمه الدعم الفنى على ما يبدوا انهم دخلوا غرفه الانعاش فالمشترك فى الخمه معهم مفقود والخارج منهم مولود فالى مت سيظل مدير الاتصالات بالفيوم فى مكتبه العاجى دون متابعه منه لعمل مرؤسيه فمن المعروف ان العميل هو الذى يقود الشركه ولكن ثبت العكس فاصبحت شركه تى داتا بالفيوم وموظفى خدمه الدعم الفنى هم الذين يقودون العميل نحو حافه الهاويه وللعلم بان السيد حماده رمضان جمعه سوف يتقدم ببلاغ ضد وزير الاتصالات ومدير سنترال الفيوم يتضرر فيها من سوء بل اسوا خدمه ممكن تقدم للعملاء بالفيوم من قبل شركه تى داتا  وبسبب تقصير موظفى خدمه الدعم الفنى فى اداء واجبه الوظيفى وجدير بالذكر ان خط النت الخاص بالسيد حماده رمضان جمعه هو 0846271580

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com