السبت , 16 يناير 2021
أخبار عاجلة
سيد درويش: قرار البرلمان الأوروبي بشأن حالة حقوق ‏الإنسان في مصر يُمثل تدخلًا مرفوضًا في شئون القضاء

سيد درويش: قرار البرلمان الأوروبي بشأن حالة حقوق ‏الإنسان في مصر يُمثل تدخلًا مرفوضًا في شئون القضاء

محمد على

 

 

 

إستنكر سيد درويش أمين قسم إمبابة لحزب مستقبل وطن قرار البرلمان الأوروبي بشأن حالة حقوق ‏الإنسان في مصر والذي يُعد تدخلًا مرفوضًا في شئون القضاء موكداً أن القرار إحتوى على العديد من المغالطات المغايرة للواقع  وهو في النهاية قرار مسيس وغير مقبول على الإطلاق.

وإستكمل: نرفض بشدة إسلوب رئيسة لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الأوروبي و إدعاءاتها بوجود قمع للحريات  والذى يعُد تزييف للواقع و تعمد لتشويه صورة مصر والتقليل من حجم المكانة التي وصلت إليها في مدى زمني قصير.

وطالب “درويش” البرلمان الأوروبي بالنظر لحجم التحديات التي واجهت ومازالت تواجه الدولة المصرية، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم و عدم النظر إلى ما يثار من أكاذيب حول ملف حقوق الإنسان

وأضاف “درويش”  أن الدولة المصرية تتعرض لمجموعة من المؤامرات التي تستهدف تشويه صورة مصر والتقليل من حجم المكانة التي وصلت إليها في مدى زمني قصير بطفرة مختلفة في كل المجالات، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تواجه كماً كبيراً من التحديات في ظروف شديدة التعقيد، فضلًا عن أنها تبذل جهودًا كبيرة ومستمرة من أجل حفظ الأمن والاستقرار سواء محليًا أو إقليميًا أو عربيًا.

و أكد “أمين حزب مستقبل وطن بإمبابة” : أن مصر لديها القدرة على إدارة أوضاعها الداخلية والسياسية، ولا يمكن أن تخضع لأي ضغوط خارجية

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com