سينس جروب تطلق باكورة أعمالها بالداون تاون ( Sense Mall (1)) بمبيعات متوقعه٢١٠مليون جنيه.

عبدالحميد عبدالعال: نستهدف سلسله من المشروعات متعددة الانشطه (Sense Mall (2) ، Sense Mall (3) )
اعلنت (Sense group) للتطوير وإدارة المشروعات عن طرح أولى مشروعاتها( Sense Mall (1)) بالداون تاون بالعاصمه الاداريه الجديده والبالغ تكلفته الاستثماريه١٥٠ مليون جنيه.
كتب : ماهر بدر
كشف المهندس عبد الحميد عبدالعال احمد رئيس مجلس الاداره ان ( Sense Mall (1)) مشروع ادارى تجارى سيتم تنفيذه على مساحة ١٧٠٠متر بأكثر المواقع حيويه بالداون تاون ( mu1) القطعه (1/9) فهو على بعد خطوات من فندق الماسه وأمام محطة المونوريل وعلى مقربه من مسجد مصر وحى المال والاعمال وهو موقع محورى واستراتيجى.
ويتكون (sense Mall (1)) من أرضى وثمانية ادوار من الارضى وحتى الثالث مخصص للنشاط التجارى وخمسة ادوار ادارى ويشتمل المشروع على٧٥وحده ما بين تجارى وادارى بالاضافه ل٣ بدروم لتوفير اكبر مساحه للجراجات وتبدأ مساحات الوحدات من٢٠متر دون حد اقصى لتلبية كافة احتياجات العملاء وفى سبيل التسهيل على العملاء وفرت الشركه انظمة سداد مرنه تصل ل١٠ سنوات وبمقدم حجز١٠%.
ولفت رئيس مجلس الاداره إلى أن القيمه البيعيه المتوقعه للمشروع تصل ل٢١٠مليون جنيه وقد قامت (Sense group) بالتعاقد مع مكتب (الدكتور حاتم غيث) الاستشارى الهندسي والمعماري لعمل التصميمات الهندسية والانشائيه ل (sense mall (1)) وهو من اكبر المكاتب الاستشارية والهندسية التى لها سابقة اعمال كبيره ومشرفه.
وكشف عبد الحميد عن خطة الشركه لتنفيذ سلسله من هذه النوعيه من المشروعات خلال٢٠٢١حيث جارى التفاوض مع شركة العاصمه الاداريه الجديده على شراء عدد من قطع الأراضى لتنفيذ (Sense mall (2)) و (Sense mall (3)) ذلك ضمن خطة الشركه التى تتضمن التوجه للاستثمار فى الصعيد بأسوان الجديده واسيوط الجديده بأعتبارها فرصه استثماريه واعده ولكن سوف تظل العاصمه الاداريه الجديده قبلة الاستثمار للشركه لانه توجه دوله ومشروع يحظى بدعم ومساندة من سياده الرئيس.
كما أنه مشروع ال٢٠٠عام القادمه بل وأكثر وما تشهده حاليا العاصمه الاداريه من منافسه هى ظاهره صحيه لتلبية الطلب ولاسيما على الادارى والتجارى الذى يشهد ارتفاع مستمر فى الاسعار فالعاصمه الاداريه فرصه استثماريه لكل المستثمرين الكبير والصغير.
والجدير بالذكر ان (Sense group) لها قرابة ال٢٥ عام فى مجال التطوير بالسوق المصرى وتضم شركه سنس للخرسانه الجاهزه وسنس للتطوير وإدارة المشروعات وتمتلك الشركة خبرة كبيرة من خلال المشاركة فى العديد من المشروعات أهمها أكاديمية الشرطه والمركز الطبى العالمى والنادى الاهلى بمدينة نصر بالاضافه لأعمال بالأسواق الخارجيه منها برجين التضامن وفندق غزاله بطرابلس.

شاهد أيضاً

الإنفلات الثقافي

مقال بقلم / محمد فتحي شعبان مدخل المتابع لمجريات الأحداث يشهد بوضوح تمييعا لثقافتنا وهويتنا …

%d مدونون معجبون بهذه: