ضبط نصاب استولى على مليوني جنيه من مواطني الفيوم

حماده جمعه

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على مسؤولي إحدى شركات الاستثمار العقاري، قام بالنصب على العديد من المواطنين بزعم تمليكهم وحدات سكنية بنظام “التايم شير”، بشاطئ النخيل بمدينة الإسكندرية، وإحدى القرى بمرسى مطروح.

وكان مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، اللواء عصام سعد، قد تلقى معلومات تفيد وقوع العديد من المواطنين ضحايا لواقعة نصب واحتيال من قبل مسؤولي إحدى شركات الاستثمار العقاري بزعم تمليكهم وحدات سكنية بنظام التايم شير بشاطئ النخيل بمدينة الإسكندرية، وإحدى القرى بمرسى مطروح.

وأفادت المعلومات بأن وراء الوقائع المبلغ عنها، المدعو “باسم.م.م” 26 عاما، مقيم مدينة الفيوم سبق اتهامه في العديد من قضايا النصب، ومحكوم عليه، وهارب من عدة قضايا نصب بجملة أحكام بلغت مدتها سبع سنوات حبس.

وتبين من التحريات التي قادها مدير إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير، العميد عاصم الداهش تحت إشراف نائب المدير العام اللواء ياسر صابر، أن المتهم قام بإنشاء شركة وهمية كائنة بمنطقة العمرانية، ويقوم بالاتصال بضحاياه زاعماً امتلاك شركته لقرية سياحية بشاطئ النخيل بالعجمي، وأخرى بمرسى مطروح ويمكنهم التعاقد لشراء وحدات في ذلك المشروع ينتفع بها لمدة أسبوع كل عام “بنظام التايم شير”.

وتمكن المتهم من خلال ذلك من الإيقاع بالعديد من الضحايا والاستيلاء على مبالغ مالية تراوحت ما بين (15 إلى 40 ألف جنيه) للفرد الواحد.

شاهد أيضاً

بالصــور..أب يستغيث بالرئيس: البلطجية إغتصبوا شقق بناتى الثلاث بالإسكندرية

محمد على     وجه المواطن أشرف على متولى البدوى، مدير عام بالجهاز المركزى للمحاسبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *