الجمعة , 22 نوفمبر 2019
أخبار عاجلة
طوالة: عــيــد مجرد أداة يستخدمها قيادات الجماعة لتأليب الرأي العام الدولي ضد مصر

طوالة: عــيــد مجرد أداة يستخدمها قيادات الجماعة لتأليب الرأي العام الدولي ضد مصر

كتب: محمد على

 

 

أكدت جبهة شباب الصحفيين إن الشعب المصري العظيم الذي إختار طريق البناء و التنمية ورفض كل المحاولات اليائسة والبائسة من أعداء الوطن لضرب حالة الاستقرار التي تعيشها البلاد لقن الناشط جمال عيد درساً قاسياً في الوطنية الخالصة و المخلصة للبلاد بعد أن كشف ألاعيبة وادعاءاتة الكاذبة ضد الدولة المصرية حيث تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى هتافات مدوية زلزلت الفيس بوك وتويتر ضد فبركة” عيد” وكعادة المصريين حينما يكتشفوا ناشط هاجموة بقوة وعزيمة الأبطال على مواقع التواصل الاجتماعي حتى فشل عيد في الرد عليهم.

و قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية : نطالب بإسقاط الجنسية عنة بعد أن أصبح يسير على نهج جماعة الإخوان الإرهابية ويدعي كذبا وزورا أوهام ضد الدولة المصرية من نهج خيالة الواسع بهدف افتعال الأزمات حتى يوصل رسالة للخارج انة واحد منهم ينفذ تعليماتهم ولكن حركاتة الصبيانية-حسب قوله- مكشوفة واصبح ورقة محروقة لا تحرك اي شعرة من رأس طفل.

و أضاف طوالة :إن جمال عيد كوكتيل من الأكاذيب فمرة نجده يخرج علينا يقول انة اتسرق طيب لماذا لم تقدم بلاغ عن السرقة ومرة أخرى يقول ان في حد اتصل بة أكثر من 11مرة وبيعاكسة على أساس انة “فالنتينو” مثلا ودة مردود علية لماذا لم تقدم بلاغ وسهل جدا تحديد الأرقام اللي بتعاكس.

و أوضح طوالة إن جمال عيد يبحث علي لعبة جديدة يغازل بها أصدقائة في الخارج عشان الدنيا تمشي وبردة يا جماعة اعذروه الأخضر لما يتحكم يخلي عيد يتكلم ودي ناس دولارتها كثيرة وبيدفعوا حلو.

و أشار رئيس الجبهة إلى إن عيد عايش في دور الضحية ويصور نفسة دائما انة شهيد حيث أصبح ماركة مسجلة في كتابه التقارير المفبركة والمضروبة التي ينقلها من صفحات ومواقع الإخوان الإرهابية إلى السفارات الأجنبية الكارهة لتقدم مصر ونهضتها عشان ينول الرضا الكبير والرصيد يزيد وسلم لي على الثورجية.

و أكد طوالة إن عيد مجرد أداة يستخدمها قيادات الجماعة لتأليب الرأي العام الدولي ضد مصر وكشفت الجبهة على إن أجهزة الأمن المصرية بدأت تحقق في ادعاءات جمال عيد لوسائل الإعلام الأجنبية خاصه انة لم يقدم أي بلاغات رسمية

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com