عبد اللاه : إقبال عربي وخليجي متزايد على شراء العقارات بالساحل والعلمين

كتب : ماهر بدر
كشف المهندس داكر عبد اللاه عضو شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الغرف التجارية وعضو لجنة التشييد بجمعية رجال الاعمال المصريين ان هناك طلب متزايد من العرب و الخليجيين بشكل خاص على شراء العقارات في منطقة الساحل الشمالي والعلمين .
وأشار المهندس داكر عبد اللاه في تصريحات له اليوم ان الطلب سيتزايد بشكل اكبر خلال الفترة القادمة نتيجة لما يتميز بها الساحل الشمالي من موقع متميز ومياه نقية وجو رائع لا يوجد له مثيل .
وأضاف ان هناك توقعات باستمرار في ارتفاع اسعار العقارات بالساحل الشمالي نتيجة لزيادة الطلب وقلة المعروض نتيجة لقلة الاراضي المتاحة هناك حاليا مؤكدا ان اسعار الوحدات بالساحل الشمالي من أغلى الاماكن الموجودة في مصر حاليا .
ودعا الى ضرورة التوسع في انشاء الغرف الفندقية هناك لتلبية الطلب المتزايد على قضاء المصايف والعطلات بالساحل الشمالي .
ونوه داكر عبد اللاه الى ضرورة اتاحة عقد موحد لبيع وشراء اي وحدة عقارية في مصر من خلال انشاء كود بناء وانشائي لكل وحدة عقارية في مصر يكون مسجل به بيانات العقار وتفاصيل الانشاء ومواصفات العقار لان هذا سيجعل المستثمرين العرب والاجانب يقبلون على شراء العقار المصري بشكل كبير وبذلك نكون قد تحركنا خطوات عملية وايجابية في تصدير العقار المصري .
وتوقع داكر عبداللاه نمو قطاع العقارات بشكل كبير في الربع الاخير من ٢٠٢٢ وزيادة الاقبال على شراء العقار نتيجة لاستقرار الاوضاع الاقتصادية المنتظرة وحالة الاستقرار والتنمية التي تعيشها مصر حاليا ورغبة المواطنين للانتقال من الوادي والدلتا الضيقين الى رحاب المدن العمرانية الجديدة .

شاهد أيضاً

توقع بروتوكول تعاون مع كلية الهندسة جامعة الأسكندرية والقوات المسلحة

الاسكندريه، : نجلاء احمد فى إطار توجيهات السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية …

%d مدونون معجبون بهذه: