غارينا تنظم سلسلة بطولة فري فاير القارية للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

محمد على

 

 

 أعلنت شركة غارينا اليوم عن تفاصيل بطولة فري فاير القارية (FFCS) التي ستشهد قيام اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) باختبار مهاراتهم ضد الفرق الدولية الأخرى في حدث حافل بالإثارة والتشويق.

وتقام البطولة الافتراضية والبطولة الدولية الرئيسية لفري فاير هذا العام بين 21 نوفمبر و29 نوفمبر مع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك كجزء من سلسلة EMEA لمنافسات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث ستضم مجموعة من اللاعبين من دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة إلى أوروبا وروسيا.

وبالإضافة إلى تنظيم سلسلة EMEA، ستنظم غارينا بالتزامن معها أيضًا سلسلة مسابقات الأمريكيتين وسلسلة مسابقات آسيا.

وتم تخصيص جائزة مالية قدرها 300 ألف دولار لكل سلسة، وبذلك يصل مجموع الجوائز المجمعة لـ FFCS إلى 900 ألف دولار. وستشهد المنافسات لعب الفرق في مرحلتين: مرحلة اللعب الإضافي للتأهل وتقام في 21 نوفمبر، مرحلة النهائيات الكبرى التي سوف تقام في 28 نوفمبر.

التأهل للمسابقات

ستتمكن الفرق المصنفة ضمن أعلى مستوى من كل بطولة محلية من الدخول المباشر إلى النهائيات الكبرى لكل سلسلة، وستتمكن بقية الفرق من حجز مكان لها في النهائيات الكبرى بفوزها على الفرق الأخرى في المنطقة خلال منافسات التأهل.

 

وتتيح السلسلة للجماهير ومحبي فري فاير فرصة مشاهدة الفرق المحلية المفضلة لديهم وهي تواجه منافسيها الإقليميين.

تنسيق بين السلاسل

سوف تتنافس الفرق المشاركة في سلسلة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على ست جولات، عبر ثلاث خرائط: برمودا، وبرجاتوري، وكالاهاري، وسيتم كسب نقاط بناءً على الترتيب الدائري وعدد القتلى. وسوف تلتزم كل سلسلة بنفس التنسيق.

ويمكن مشاهدة الدعاية الخاصة بسلسلة  FFCS من هذا الضغط هنا.

وستشهد الأسابيع المقبلة الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول بطولة فري فاير القارية FFCS، بما في ذلك التشكيلات النهائية وجداول البث، لذا لمشاهدة الحدث الأكثر روعة وإثارة تابعوا صفحة فري فاير الرسمية على فيسبوك.

شاهد أيضاً

الإنفلات الثقافي

مقال بقلم / محمد فتحي شعبان مدخل المتابع لمجريات الأحداث يشهد بوضوح تمييعا لثقافتنا وهويتنا …

%d مدونون معجبون بهذه: