فاهد العذبة يكشف السبب الصادم لهزيمة الهلال التاريخية أمام الأهلي

كتبت هدي العيسوي
كشف محلل قنوات بين سبورت فاهد العذبة، الفارق بين مواجهة اليوم أمام الزمالك المصري في كأس لوسيل، وبين لقاء الهلال أمام الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي انتهت بخسارة الزعيم برباعية نظيفة.
وعلق العذبة قائلاً: ان الفارق بين المواجهتين، ان الهلال لم يقدر احترام الأهلي بالطريقة المناسبة، وبدأ المباراة بطريقة استعراضية، مشيراً إلى ان مباراة مونديال كان لها ظروفها الخاصة، خاصة في البطاقات الحمراء التي تلاقها لاعبو الزعيم الهلالي، ولكن الوضع مختلف في مباراة اليوم أمام الزمالك.
وقال المحلل الرياضي، ان الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للأزرق، سيخوض بطولة كأس سوبر لوسيل من أجل التتويج باللقب، وذلك لتعويض ونسيان الخسارة المذلة أمام بطل مصر وافريقيا.
ويلتقي الهلال بنظيره الزمالك، في مباراة كأس سوبر لوسيل، والتي تجمع بين بطلي الدوري السعودي والمصري، على ملعب لوسيل، في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
وأضاف إن أوراق الفريقين مكشوفة، وكلاهما يعرفان بعضهما البعض، مؤكدًا أن المباراة ستحمل في طياتها الكثير من المتعة والإثارة.، مشيراً إلى ان الزمالك فريق جيد وبطل الدوري المصري، ويعتمد على 5 لاعبين في الخلف، عكس الهلال، الذي سيخوض اللقاء مهاجماً، لإدراك هدفاً مبكراً.
وأتم فاهد العذبة، ان لاعبو الهلال ليس أمامهم سوى الفوز ليكونون عند حسن ظن الجميع، وسيحرص على احترام المنافس خلال المباراة المرتقبة.
يذكر ان فاهد العذبة صحفي ومراسل ومحلل رياضي في شبكة قنوات بي ان سبورتس منذ عام 2000 وتولى محاورة الكثير من الشخصيات الرياضية والتقارير الصحفية التي بثتها قنوات بي ان سبورتس الرياضية، وتولى التحليل الرياضي في بطولة كأس العالم بروسيا 2018 .

شاهد أيضاً

وزير الشباب الرياضة يجتمع مع رئيس الاتحاد العربى للمصارعة.

متابعة /مرفت عبد القادر د.أشرف صبحى يشيد بخطة الاتحاد العربى لتطوير رياضة المصارعة ويرحب باستضافة …

%d مدونون معجبون بهذه: