وزير الزراعه والاستاذ حماده جعفر ابن الزراعه

«فايد» يكرم مواطنًا تبرع بـ 30 جنيه من راتبه مدى الحياة لصالح «تحيا مصر»

كتب حماده جمعه
استقبل الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة، يوم السبت الماضى حمادة جعفر، الموظف بتحسين الأراضي بالفيوم، ووالدته، بعد تبرعه بمبلغ 30 جنيه من راتبه شهرياً مدى الحياه لصالح صندوق تحيا مصر.
وأهدى وزير الزراعة درع الوزارة وشهادة تقدير للمتبرع تقديراً لمبادرته الوطنية، واستجابته لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمساهمة في بناء الوطن، ومبادرة صبح على مصر“.
ومن جانبه قال فايد أن ماقدمه حمادة مثالاً ليس بالغريب على الشعب المصري العظيم الذي لا يظهر معدنه الطيب إلا وقت الشدائد والمحن، طالباً من جميع المصريين والعاملين بأن يحذو حذوه، والإصطفاف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، للنهوض بهذا الوطن.
وأكد وزير الزراعة ضرورة تكاتف كافة المصريين خاصة في هذه اللحظة الفارقة من عمر الوطن، ودعم الرئيس السيسي في إصلاح ما أتلفته العصور والأنظمة السابقة، متوجهاً بالشكر والتقدير الى حمادة، وتمنى بأن تعم مبادرته كافة أرجاء مصر.
وكان حمادة جعفر والذي يعمل فني حاسب آلي تقدم بطلب الى جهاز تحسين الأراضي بالفيوم، للموافقة على تبرعه بمبلغ 30 جنيهاً من راتبه شهيرًأ والذي يبلغ 930 جنيه مدى الحياه، الى صندوق تحيا مصر، قائلاً أنه في حال اغلاق الصندوق يؤول المبلغ لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57375. ومن المنتظر تكريمه يوم الاربعاء القادم من قبل رئاسه الجمهوريه

شاهد أيضاً

مطران الفيوم يعلق الصلوات وزيارة الأديرة بسبب كورونا

متابعة د شاهي علي… أصدر الأنبا إبرام، مطران الفيوم ورئيس الأديرة، اليوم الأحد، عدة قرارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *