فى أول ظهور إعلامى.. دويتو بين أحمد سالم ومنى عبد الغنى

كتب حماده جمعه 

في أول ظهور على شاشات التليفزيون، حلَّ أحمد سالم صاحب الفيديو المتداول وهو يغني أثناء تأدية عمله كـ”نقاش”، ضيفا على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، مع منى عبد الغني وإيمان عز الدين، عبر قناة cbc.

تحدث سالم عن بدايته في الغناء، وانتشار المواهب في أسرته، ولماذا تأخر في الاهتمام بموهبته حتى الآن، موضحا أن ظروف حياته لم تسمح له بالدراسة والاهتمام بالموسيقى، ونظرًا لانشغاله بعمله لم يتعد الأمر مجرد هواية يحبها ويدندن بها في أوقات عمله.

وقدّم سالم خلال الحلقة العديد من الأغنيات، وشكّل دويتو مع منى عبد الغني، وقدّما سويا أغنية “وصفوا لي الصبر” لكوكب الشرق أم كلثوم، وسط تفاعل كبير من الموجودين في الاستديو.

وتحدث سالم عن تصدره التريند، خلال الساعات الماضية، موضحا أنه فوجئ بالأمر، لأن الفيديو المنتشر كان قد صوّره منذ عام ونصف العام أثناء عمله بالخارج، وعندما نشره على موقع يوتيوب لم يحقق مشاهدات كبيرة ولم ينتشر بالقدر الكافي، لكن بالأمس هاتفه أحدهم وأخبره بأن الشاعر عمرو حسن أعاد نشر هذا الفيديو ولاقى نجاحا وانتشارا كبيرين بين الجمهور.
 على صعيد آخر، أشاد الشاعر عمرو حسن في مداخلة هاتفية بالبرنامج، بموهبة أحمد سالم، موضحا أنه ليس مجرد مطرب جيد بل هو تعبير عن صوت وهوية مصر، مضيفا: “هذه الأصوات الحقيقية الكبيرة تتمتع بفطرة كبيرة، فإذا درست ستصل لما هو أبعد من ذلك.. في آلاف المواهب زي أحمد بتحتاج تسليط الضوء عليها، ربما تكون بارقة أمل في تحسن الذوق العام”.

شاهد أيضاً

إبراهيم الحمادي يشارك في الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة”

كتب: أحمد زينهم انضم الفنان إبراهيم الحمادي، لأسرة الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة”، بطولة هشام …

%d مدونون معجبون بهذه: