السبت , 23 يناير 2021
أخبار عاجلة
فى بياناً لعمال مصر الديمقراطي بمناسبة عيد العمال: علي عمال مصر ومواطنيها الاستمرار في مواجهة الفساد

فى بياناً لعمال مصر الديمقراطي بمناسبة عيد العمال: علي عمال مصر ومواطنيها الاستمرار في مواجهة الفساد

ولاء جلال

أصدر اتحاد عمال مصر الديمقراطي بياناً هام يوضح فيه كل مساؤ الفساد الواقع علي جميع العمال معلناً استعداده لمواجهة كل من تسول له نفسه أن يجير علي حقوق العمال موكداً “صامدين للمنتهي مع جميع الفئات واثقون في النصر .. مستمرون في المقاومة”

وجاء في البيان: يأتي الأول من مايو على عمال مصر ، ليؤكد المشهد الاحتفالي الرسمي الإصرار على العودة إلى أوضاع ما قبل ثورة يناير المجيدة .. حيث العمال في واد وممثليهم من الفسدة والمرضى عنهم في واد أخر .. هؤلاء الذين لا يعرفون من آليات العمل النقابي سوى التطبيل ونسج عبارات الثناء والمديح حفاظاً على كراسيهم ، متجاهلين عن عمد الحقائق التي لا يستطيع احد إنكارها والتي يعيشها كل عامل مصري ليل نهار .. والتي يأتي على رأسها الارتفاع الجنوني والمستمر للأسعار مع ثبات مميت للأجور التي لم تعد تسمن أو تغنى من جوع .. تلك حقيقة لا يستطيع أحد إخفاءها سوى الأغبياء والمغيبين عن عمد ..
أن اتحاد عمال مصر الديمقراطي إذ يهنئ كل عامل مصري بعيد العمال العالمي ، يؤكد على ضرورة استغلال المناسبة لإعلان استمرار المقاومة من اجل حريات نقابية حقيقية ، وقانون عادل للعمل يعيد الاعتبار للعامل المصري بديلا عن قانون رجال الأعمال المعد من قبل الحكومة ، وقانون للتأمين الصحي الشامل يضمن العلاج المجاني الجيد لغير القادرين بديلا عن القانون الحكومي الذي يسعى لخصخصة القطاع الصحي ..استمرار المقاومة من أجل أصلاح حقيقي لشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام ومحاسبة من تسببوا في تخسيرها عن عمد من اجل برامج خصخصة مشبوهة ..
يؤكد الإتحاد بكافة نقاباته وأعضاءه على ضرورة استثمار تلك المناسبة العطرة لدعوة الحركة النقابية المستقلة وكافة المعنيين بضرورة الجلوس لوضع خطة عمل مشترك لتعظيم المكاسب التي تم انتزاعها طول سنوات الثورة المصرية ، والتي تتعرض لهجمة شرسة لا تخفى على احد ، بدلا من حالة الإحباط السائدة ونصب منتديات التباكي والنواح على ما ألت إليه أحوال العمال .. معلنين إيماننا العميق في النصر وان تأجل بعض الوقت ، فمهما طال الوقت لن يصح ألا الصحيح وسيقول عمال مصر كلمتهم التي ستخرس كافة الألسنة .. فنحن من يؤمن بأن الكلمة في النهاية هي كلمة العمال الذين هم أدرى بحالهم .. وليست كلمة هؤلاء الذين يتم انتقاءهم من قبل بعض الأجهزة من اجل مناسبات النفاق و التطبيل الرسمي !!
الأمين العام *************** رئيس الإتحاد
هاني عفيفي *************** سعد شعبان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com