الجمعة , 22 نوفمبر 2019
أخبار عاجلة
قصة وفاة هيثم احمدزكي

قصة وفاة هيثم احمدزكي

كتب حماده جمعه

تم تشييع جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكى من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الظهر اليوم و دفنه فى مقابر الأسرة بمدينه 6 أكتوبر وهى نفس المقابر الذى دفن فيه والده أحمد زكي، ويرافق الجثمان عدد من الفنانين .
وحرص على المشاركة فى تشييع الجنازة عدد من الفنانين، منهم: محمد إمام، محمد هنيدى، الهام شاهين، أمير شاهين، باسم سمرة، لقاء الخميسى،، دلال عبد العزيز، نهال عنبر، ماجدة زكى، زينة، بوسى شلبى، فيفى عبده، محمد شاهين، منى عبد الغنى، طارق عبد العزيز، ايتن عامر والمخرج على بدرخان والمخرج عماد البهات، والإعلامي الرياضى أحمد شوبير، وأشرف زكى.
كان النجم الشاب هيثم احمد زكي قد توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 35 عاما، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم احمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

وكشف مصدر أمني من نيابة جنوب الجيزة، تفاصيل اقتحام شقة الفنان هيثم أحمد زكي، بعد البلاغ الذي تقدمت به خالته وخطيبته بعد فقدانهم الاتصال به.

وقال في تصريحات صحفية، إنه تبين من خلال الفحص والتحري أن “هيثم” مقيم بمفرده داخل المنزل، وغير متزوج، وتتردد عليه خالته.
وأضاف، أنه عقب دخول القوات باب الشقة من قبل القوات بعد استئذان النيابة بكسر الباب، عثر على الفنان مُلقى جثة داخل الحمام.
و من خلال استجواب أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين الكومبوند، تبين أن الفنان هيثم خرج فجر الأربعاء 6 نوفمبر، وكان يبدو عليه حالة التعب والإرهاق، وأخبرهم أنه يعاني من “مغص”، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة.
وكشفت أنه لم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.
وتم استئذان النيابة العامة التي أمرت بكسر باب الشقة وكشفت التقارير أن الفنان الراحل توفى نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.
يذكر أن الفنان هيثم احمد زكي، كان قد احتفل بخطبته في شهر يناير 2018 ، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى إنجي سلامة وهي معالجة طاقة.
الفنان الراحل هيثم أحمد زكي من مواليد 4 أبريل 1984، وهو ابن الممثل أحمد زكي والممثلة هالة فؤاد، بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما قام بإستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي.
بعد فيلم حليم قام ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل دوران شبرا الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر و في 2018 كان أبطال مسلسل كلبش 2

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏حشد‏‏‏

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com