الأحد , 19 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
كتب / سيد صادق  كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن رامي ربيعة مدافع الفريق، تعرض لإصابة بكدمة في الكاحل، خلال مران الفريق عصر اليوم الأحد بملعب التتش. وأضاف محمود، أن اللاعب سيجري أشعة على الكاحل، لتحديد حجم الإصابة وفترة العلاج التي يحتاجها. أُصيب ربيعة، خلال كرة مشتركة مع أحد زملائه بالفريق، ولم يتمكن من استكمال التدريبات، وخرج على “كرسي متحرك” وسط حالة من الرعب سيطرت على الجهاز الفني. ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ17 بمسابقة الدوري الممتاز.

كتب / سيد صادق كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن رامي ربيعة مدافع الفريق، تعرض لإصابة بكدمة في الكاحل، خلال مران الفريق عصر اليوم الأحد بملعب التتش. وأضاف محمود، أن اللاعب سيجري أشعة على الكاحل، لتحديد حجم الإصابة وفترة العلاج التي يحتاجها. أُصيب ربيعة، خلال كرة مشتركة مع أحد زملائه بالفريق، ولم يتمكن من استكمال التدريبات، وخرج على “كرسي متحرك” وسط حالة من الرعب سيطرت على الجهاز الفني. ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ17 بمسابقة الدوري الممتاز.

كتب / سيد صادق

ثأر فريق كرة السلة بالأهلي من خسارته الأخيرة أمام الزمالك وحقق فوزا صعبا بنتيجة 75-71 مساء اليوم الأحد في الجولة الثانية للدورة المجمعة الثانية المقامة بصالة هيئة قناة السويس في الإسماعيلية.
المباراة جاءت مثيرة معظم فتراتها إلا أن الأهلي نجح في الحفاظ على تفوقه خلال الثواني الأخيرة ليحقق فوزا مهما.
بهذه النتيجة استعاد المارد الأحمر صدارة الترتيب برصيد 41 نقطة ليقترب من التتويج باللقب.
وكان الزمالك قد فاز على الأهلي في الدورة المجموعة الأولى بنتيجة 69-60.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com