الجمعة , 17 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
كشف غموض سرقة 240 ألف جنيه من منزل طالب جامعي بالفيوم

كشف غموض سرقة 240 ألف جنيه من منزل طالب جامعي بالفيوم

 

كشفت مباحث مركز شرطة الفيوم، غموض سرقة مبلغ مالي قدره 240 ألف جنيه من منزل طالب جامعي بقرية بني صالح، على يد مجهولين، وتمكنت من ضبط المتهم الذي تبين أنه على علاقة بشقيقة الطالب الجامعي، وسهلت له الاستيلاء على المبلغ، وفقا لبيان أمني، مساء أمس.
تلقى اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود بلاغ من “م. ع” (29 عاما) طالب بكلية الخدمة الاجتماعية، ومقيم بقرية بني صالح، بسرقة مجهولين لمبلغ مالي قدره 240 ألف جنيه من منزله بالقرية، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الحادث.
وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء الواقعة، المتهم “ط. م” (25 عاما)، حاصل على بكالوريوس نظم معلومات إدارية، ومقيم بقرية العدوة بمركز الفيوم، وأنه يخفي المبلغ المسروق في منزله.
وتم تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، وتمكنت مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته مبلغ مالي قدره 214800 جنيه، حيث أقر بارتكابه الواقعة، وقال إنه على علاقة بشقيقة المجني عليه، حاصلة على دبلوم، وأنها سهلت له دخول المنزل والاستيلاء على المبلغ المالي.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وقيد برقم 296 إداري مركز شرطة الفيوم لسنة 2017، وكلفت إدارة البحث الجنائي، بمناقشة المتهم، للوصول إلى حقيقة الواقعة وملابساتها، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com