“ماسورة مياه” تغرق شوارع “السهراية” بالفيوم.. والأهالي: شلت حركتنا وسط تجاهل المسؤولين

كتب حماده جمعه

إشتكي عدداً من أصحاب المحال التجارية بمنطقة السهراية بمدينة الفيوم، من انفجار ماسورة المياه المتكرر، دون استجابة سريعة من المسؤولين، وهو الأمر الذي يؤدي إلى غرق الشوارع بالمنطقة، ويعرقل حركة البيع لهم.

يقول محمد رمضان عامل بمحل بالمنطقة، أننا فوجئنا بغرق الشوارع بالمنطقة ولم نعرف سبب هذه المياه، وهل هي مياه صرف صحي أم مياه شرب ولكن تأكدنا بعدها أنه كسر في ماسورة مياه الشرب بالمنطقة .

ويضيف، إن المياه زادت بالمنطقة وأغلقت الشوارع بشكل كبير مما أدى إعاقة حركة المواطنين وعدم تمكنهم من السير وقضاء حوائجهم

ويقول صاحب محل بشرة خير لمستلزمات الدراجات، إن المحلات بالمنطقة غرقت بسبب هذه المياه، وتوقفت حركة البيع والشراء نتيجة عدم قدرة المواطنين على المرور في ظل حالة الغرق التي امتلئت بها الشوارع .

ويضيف صاحب المحل، إننا قمنا بالاتصال بمرفق مياه الشرب والصرف الصحي، لكن لم يرد علينا أحد حتى الأن لسرعة المنطقة من الغرق وشفط المياه الموجودة بالشوارع، وتركونا والمياه تحاصرنا ووقف عملنا .

ويقول صاحب محل بروتين البركة، أحد المحال بالمنطقة، إننا لا نستطيع أن نسير في الشارع بعد انفجار المياه التي حدثت فيه ولا نستطيع قضاء حاجاتنا من نقل البضائع، وهذا لم يحدث أول مرة بل تكرر كثيرًا ولم يكن هناك استجابة فورية من العمال أو المسؤولين عن ذلك.

ويضيف، إن حركة البيع والشراء توقفت بسبب غرق الشوارع التي أعاقت المواطنين من التوجه إلي محلاتنا، مضيفاً أننا لازالنا نعاني من تكاسل المسؤلين عن حل مثل هذه المشاكل الطارئة، و التي تسبب في شلل للحركة خاصة وأن المنطقة من الأمكان الأكثر زحاماً بالفيوم .

ويؤكد أنهم قاموا بالاتصال بمرفق مياه الشرب لكن لم يستجب لهم أحدًا ومازالت المياه تحاصرهم.

شاهد أيضاً

صاحب مصنع المجد للكسب المستخلص بسيلا البلد يهنئ وكيل وزارة الزراعة بمناسبة عيد الأضحى

الفيوم كتب/حماده جمعه  يتقدم الأستاذ ياسر عيد عبد الرؤوف رئيس مجلس إدارة مصنع المجد للكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *