محافظ الفيوم :فرصة عمل لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ومسكن لرجل مُسن

كتب.حمادة جعفر

أصدر المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم توجيهاته لمسئولي التضامن الاجتماعي بزيادة المعاش الممنوح لأحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة ، نظراً لظروفه االمادية الصعبة ، وكذلك توفير معاش لسيدة تعول طفلاً وليس لديها أي مصدر للرزق.
جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين الذي عقده محافظ الفيوم اليوم بحضور اللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد ووكلاء الوزارات والقيادات التنفيذية ومديري عموم المصالح والمديريات.
واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى مشكلات عدد من المواطنين ، وأصدر تعليماته إلى الجهات المعنية بسرعة حلها ، وموافاته بتقرير بشأن ما تم إنجازه على أرض الواقع ، مشدداً على ضرورة التواصل المباشر مع المواطنين ومتابعة جميع الشكاوى بشكل يومي.
وخلال اللقاء ، وجه محافظ الفيوم مسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير مساعدات مالية وأكشاك لعدد من المواطنين ، ومسكن لرجل مُسن ، نظراً لظروفهم المادية الصعبة ، وعدم وجود مصدر دخل يعينهم على تحمل أعباء الحياة ، كما أصدر المحافظ توجيهاته لمسئولي الصحة بسرعة إجراء عملية جراحية لطفلة تعاني من ظروف صحية صعبة.
وأصدر محافظ الفيوم توجيهاته لمسئولي مرفق مياه الشرب بسرعة حل مشكلة بعض أهالي قصر الباسل بمركز إطسا الذين يتضرورن من ضعف خط المياه ، وموافاته بتقرير حول ما تم إنجازه.

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t34.0-12/

شاهد أيضاً

مطران الفيوم يعلق الصلوات وزيارة الأديرة بسبب كورونا

متابعة د شاهي علي… أصدر الأنبا إبرام، مطران الفيوم ورئيس الأديرة، اليوم الأحد، عدة قرارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *