الجمعة , 17 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
محافظ الفيوم يتفقد أعمال توسعة وتطوير طريق ساحل بحيرة قارون بشكشوك

محافظ الفيوم يتفقد أعمال توسعة وتطوير طريق ساحل بحيرة قارون بشكشوك

حمادة جعفر

 

 

 

 

 

 

قام الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم بجولة تفقد خلالها أعمال توسعة وتطوير طريق ساحل بحيرة قارون بمنطقة شكشوك، إضافة لتجميل ميدان مفارق شكشوك أبشواى بمدخل عزبة سليمان، رافقه خلال الجولة المهندس أيمن محمد عزت رئيس مركز ومدينة أبشواي.
خلال الجولة أكد محافظ الفيوم على الانتهاء من أعمال توسعات وتطوير الطريق في الأوقات الزمنية المحددة سلفاً، والعمل على تطوير وتجميل ميدان مفارق شكشوك أبشواى بمدخل عزبة سليمان، وأكد على إزالة كافة التعديات الموجودة على حرم الطريق تنفيذاً للقانون وردعاً لكل من تسول له نفسه التعدى على الطريق العام مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين، لافتاً إلى أن الجميع سواسية فى الحقوق والواجبات ولابد من العمل على إرساء مبدأ العدالة مع جميع المواطنين، والتعامل مع المخطئين بكل حزم.
كما شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة أبشواى للعمل على تكثيف أعمال النظافة وسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجميل بمنطقة شكشوك وعلى طول ساحل البحيرة، وتوفير ورديتين لأعمال النظافة بالتعاون والتنسيق بين أجهزة ومعدات الوحدة المحلية بشكشوك وأجهزة ومعدات مجلس مدينة أبشواي لظهور المنطقة الساحلية بالمظهر الحضاري اللائق، كما أكد المحافظ على التأكد من مراجعة تراخيص المبانى على طول ساحل البحيرة للحد من أي تعد قبل حدوثه.
كما استمع محافظ الفوم لمطالب المواطنين، وأكد لهم أن باب مكتبه مفتوح لهم فى أى وقت للاستماع اليهم والاستجابة لمطالبهم، وشدد على رئيس مركز ومدينة أبشواى بالمتابعة المستمرة لكافة الأعمال على مستوى قرى المركز للتأكد من الانضباط والوقوف على حسن الأداء وسير العمل.
وفى السياق نفسه تفقد محافظ الفيوم أعمال رصف ومعالجة طريق رحيم بحيرة قارون وأكد على الانتهاء من الأعمال فى الأزمنة المحددة سلفاً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com