محافظ الفيوم يلتقى وفداً من حزب المصريين الأحرار وعروض لمشروعات كبري للمستثمرين

كتب.حمادة جعفر
عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم مساء أمس إجتماعاً مع وفد من أعضاء حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل
تم خلال الإجتماع استعراض مجموعة من أهم الانجازات التي تحققت على أرض المحافظة خلال الفترة الماضية، شملت مشروعات سياحية وصحية وصناعية وثقافية وتنموية، ومشروعات فى مجال تحسين الصرف الصحي ورفع كفاءة محطات مياه الشرب، ومشروع معالجة مياه بحيرة قارون لإحياء الحياة المائية فيها، إلى جانب مشروعات الثروة الداجنة والإنتاج الحيواني، وتشغيل عدد 72 مصنعاً كانت متوقفة عن العمل، وإعادة تشغيل ورفع كفاءة مصنع الأعلاف بجرفس بمركز سنورس.
وأكد محافظ الفيوم أن هناك أكثر من عشرين مشروعاً جاهزة لطرحها أمام المستثمرين، بالإضافة إلى عددٍ من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التي تسهم فى توفير الدخل للأسر البسيطة والأولى بالرعاية، إلى جانب توفير فرص عمل للشباب فى قطاعى السياحة والصناعة.
وأوضح المحافظ أنه تم تخصيص مساحة 22 فدان بمنطقة كوم أوشيم لإقامة أول سوق تجارى كبير على أرض المحافظة.
وفى نهاية الاجتماع قدم رئيس حزب المصريين الأحرار درعاً للسيد المحافظ، تقديراً لدوره فى تحقيق التنمية فى القطاعات المختلفة على أرض المحافظة.
بحضور الأستاذ أحمد ربيع وهيب امين الحزب بالفيوم والاستاذ احمد نايف الأمين المساعد للحزب والاستاذ احمد كشري الأمين المساعد للحزب والاستاذ وليد ابو سريع امين التنظيم بالحزب والاستاذ طارق ابو رحيل امين الحزب بمركز اطسا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏

شاهد أيضاً

صاحب مصنع المجد للكسب المستخلص بسيلا البلد يهنئ وكيل وزارة الزراعة بمناسبة عيد الأضحى

الفيوم كتب/حماده جمعه  يتقدم الأستاذ ياسر عيد عبد الرؤوف رئيس مجلس إدارة مصنع المجد للكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *