الجمعة , 17 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
محافظ المنيا يسلم مساعدات مالية لـ470 طفلا مقدمة من هيئة الإغاثة الإسلامية للأيتام

محافظ المنيا يسلم مساعدات مالية لـ470 طفلا مقدمة من هيئة الإغاثة الإسلامية للأيتام

كتب. أسامه خليل
سلم عصام البديوى محافظ المنيا اليوم ، عدد من المساعدات المالية لـ470 طفل من أبناء المحافظة بقيمة إجمالية قدرها مليون و40 ألف جنيه مقدمه من هيئة الإغاثة الإسلامية بالسعودية للأيتام (مكتب مصر ) بالتعاون مع لجنة ذكاة الحاج فارس التابعة لبنك ناصر .

حضر اللقاء الشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا والعقيد أكرم على المستشار العسكري للمحافظة وجمال سيد عثمان مندوب هيئة الإغاثة بالمملكة والشيخ محمود جمعة عضو بيت العائلة بالمنيا وعيسى محمد مندوب مشيحة الأزهر واحمد محروس مدير بنك ناصر وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .

قدم المحافظ الشكر لكافة المؤسسات الحكومية والأهلية التي تضع اهتمامات الأيتام في مقدمة أولوياتها لتوفير الرعاية المناسبة لهم وأشار إلى أن هناك تنسيق دائم للوقوف على احتياجاتهم وإيجاد حل للمشكلات التي تواجههم .

وأكد على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني في تنمية المجتمع وخاصة الجمعيات الأهلية لرفع المعاناة عن كاهل الفقراء من الأيتام و ذوى الاحتياجات الخاصة ومحدودي الدخل ورعاية حقوق الفقراء والمحتاجين والأولى بالرعاية.

من جانبه ، قال الشيخ محمود جمعة عضو بيت العائلة بالمنيا ، إن اختيار الحالات جاءت بعد إجراء بحث اجتماعي للحالات المستفيدة لبيان مدى احتياجهم وظروفهم المعيشية وذلك تطبيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص .

وأضاف أن الجمعية قامت خلال الفترة الماضية بتوزيع عدد 900 بطانية على الأسر من الفقراء والمحتاجين ، كما أعلن انه سيتم ضم عدد 1500 يتيم من أبناء المحافظة قريباً لمساعدتهم وتوفير الرعاية اللازمة لهم .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏حشد‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏أشخاص يجلسون‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏منظر داخلي‏‏

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com