موسم جديد من برنامج «اوكسجين مع النجوم» لـ إبراهيم علي

كتب : أحمد زينهم
أعلن الإعلامي إبراهيم علي، انتهاءه من تصوير الموسم الجديد من برنامجه “اوكسجين مع النجوم”، بعد نجاح الذي حققه في مواسمه الأولى باستضافة مجموعة من ألمع النجوم أبرزهم الكينج محمد منير، والفنان محمد عساف، والفنان المعتزل أدهم النابلسي.
برنامج «اوكسجين مع النجوم» الذي يقدمه إبراهيم علي، يستضيف فيه أحد نجوم الوسط الفني ويطرح عليه مجموعة من الأسئلة وللفنان حرية الإجابة عن الأسئلة أو عدم الإجابة عنها، والبرنامج مكون من مجموعة من الفقرات تبدأ بالترحيب بالنجم، وبعدها يقوم الضيف بغناء أغنية، ثم ينتقل للأسئلة الحوارية.
و قد لقى برنامجه رواجاً كبيراً في الشارع الأردني، والمصري بعدما استضاف الفنانين وحاورهم على طريقته الخاصة عن حياة الفنان العربي ومستقبله في الساحة الفنية وتطرقه لمواضيع لم يتطرق لها الإعلام العربي وكشف حياتهم له وعلاقتهم بالوسط الفني .
يشار إلى أنه تم تصوير كامل حلقات البرنامج في العاصمة الأردنية عمّان، وعرض منها على منصات التواصل الاجتماعي سناب شات، انستجرام وفيسبوك.
يذكر أن البرنامج استضاف على مدار عامين العديد من النجوم محققاً نسب مشاهدة مرتفعة، وحصل على جائزة برنامج العام من قناة رؤيا الشبابية لوصوله إلى معدلات مرتفعة من المشاهدات لحلقات البرنامج.

شاهد أيضاً

مصطفى الريس يدشن مبادرة لرفع المستوى المعيشي لأبناء الإسماعيلية

كتب: أحمد زينهم دشن المهندس مصطفى الريس مبادرة تحت رعاية مؤسسة عيشة كريمة لتوفير فرص …

%d مدونون معجبون بهذه: